لعبة iBomber الشعبية تصل إلى متجر غوغل بلاي

iBomber

بعد طول انتظار، وصلت لعبة iBomber إلى متجر غوغل بلاي بعد أن كانت متوفرة لفترة طويلة لمستخدمي نظام تشغيل iOS فقط. هذه اللعبة تعتمد في أحداثها على الطائرة التي ستتحكم بها في زمن حرب طاحنة وبرسومات عالية الجودة ومؤثرات صوتية تدخلك في الأجواء.

ستتحكم أنت بالطائرة من الأعلى وستشاهد أسفلك المدافع والسفن والطائرات الحربية الأخرى تقاتلك وتبادلك إطلاق النار، وعليك أن تقوم بقصف هذه القوات التي تحاول قتلك، بالإضافة لإمكانية شراء الأسلحة الأكثر قوة مع وجود أنواع متعددة من الطائرات.

لن نطيل الحديث وسندعك تجرب اللعبة بنفسك، إن كنت من محبي الألعاب الحربية والمعارك والجيوش قم بتجربتها الآن، فهي متوفرة مجانًا على متجر غوغل بلاي، أو من متجر 1Mobile.

[pb-app-box pname=’com.cobra.ibomber’ theme=’light’ lang=’ar’]

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=9rPlcvhBHCM[/youtube]

عدد التعليقات 7
  1. محمد يقول

    ارجو توفير اللعبه بصيغة Apk

    1. عمر بني المرجة يقول

      كنا نود نوفرها بصيغة apk ولكن حجمها الكبير نوعًا ما (112 ميغابايت) يحتاج لوقت، وبهذا الوقت ستكون اللعبة قد وصلت لموقع 1Mobile على الغالب، ومن هناك يمكن الحصول عليها فورًا.

      1. عمر بني المرجة يقول

        أصبحت موجودة على 1Mobile وسيتم تحديث المقال: http://www.1mobile.com/ibomber-678082.html

        1. محمد يقول

          اشكرك اخى عمر

  2. Barra يقول

    مرحبا انا عندي مشكله في تحميل الالعاب على جهازي
    لقد قمت بتحميل هذه اللعبه من موقع ون موبايل وتم تنزيلها ولاكن عند فتحها يقوم بتحميل الداتا يعطيني رساله لم يستطع أجاد الريسور فايل وهذه ليست اول لعبه تواجهني فيها هذه المشكله
    انا عايش في سوريا وجهازي HTC sensation xe
    ارجو المساعده وشكرا

    1. someone يقول

      اخي العزيز انا ايضاً عايش في سوريا المشكلة مو بالهاتف المشكلة في انو كل شي بسوريا محجوب اما اذا بدك تنزل لعبة كبيرة بدا داتا نزل اللعبة عالموبايل بدون ما تفتحا وروح عالمتصفح من الكمبيوتر و ابحث على غوغل اسم اللعبة و اضف apk with data وابحث عن موقع ينزل ملف صيغته obb انسخه الى الهاتف في بطاقة الذاكرة في هذا المسار :sdcard/Android/obb وان لم يكن مجلدobb موجودا انت اضفه و بعد اانسخ افتح اللعبة واستمتع!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.