أردرويد

تسريب صور هاتف Huawie Edge بهيكل من الألمنيوم وسماكة 6.3 ميليمتر

huawei-edge-630

سرّب موقع Nowhereelse.fr الفرنسي صورًا جديدة لما يُقال أنه هاتف جديدة من شركة هواوي (“واه واي” بلفظها الصحيح) يسمى Huawei Edge، والذي يملك هيكل مصنوع من الألمنيوم، وبسماكة 6.3 ميليمتر فقط.

ويُشاع أن الهاتف سيملك شاشة بقياس 4.9 إنش وبدقة عرض 1920×1080 بيكسل، مع معالج رباعي النواة لم يتم تحديد نوعه، وبذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 2 غيغابايت، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 13 ميغابيسكل، وبطارية بسعة 2600 ميلي أمبير، وسيتوفر بسعتي تخزين 16 و 23 غيغابايت.

ويُقال أنه سيبدأ شحن Huawei Edge في وقتٍ ما من النصف الثاني لهذا العام، وسيحمل نسخة أندرويد 4.2 (جيلي بين) حسب ما أشارت التسريبات.

إذا كانت هذه المواصفات وهذا الشكل صحيحين، فإن شركة Huawei ستدخل المنافسة بقوة على أفضل هاتف ذكي لهذا العام. بالإضافة إلى أن الشركة في المرتبة الثالثة عالميًا كأكبر مورد للهواتف الذكية؛ وهذا أمر لا يستهان به.

كما يبدو، فإن الصور المسربة لا تدل بأي شكلٍ من الأشكال أن الهاتف هو من إنتاج شركة Huawei، إلا أننا نأمل أن يكون هذا الهاتف حقيقي. ما رأيك في هذا الهاتف ومواصفاته إن صحت؟ هل تعتقد أنه سيكون منافسًا للأسماء الكبيرة المطروقة هذه الأيام أمثال Galaxy S4 و HTC One و Xperia Z؟ دعنا نعرف ذلك ضمن التعليقات.

[Android and Me]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

14 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • راااائع اتمنى ان يكون فعلا من شركة هواوي

    * اتمنى تركيب سكربت مناسب لعرض الصور، لان عرضها بالطريقه الحاليه متعب^^

    • كان هناك مشكلة في عرض الصور ويتم إصلاحها، والصور الموجودة في هذا الخبر تعمل بشكل جيد دون وجود المشكلة السابقة. هل أنت متأكد من أنها لا تعمل معك؟ وما هو المتصفح المستخدم إن كان ذلك؟
      تحياتي.

      • الرجاء الرجاء اصلاح مشكلة عرض الصور، فانا عندي التصفح الرئيسي لسامسونج و عندي الدولفين . و المشكله هي هي، لا استطيع عرض الصور بشكل صحيح.
        و شكرا لكم عند الاستجابه

      • المتصفح Google Chrome
        بالامس لم تكن تعمل بشكل جيد وعند النقر على الصوره تفتح ضمن صفحة جديده
        لكن الان تعمل الصور بشكل جيد وعند النقر على الصوره تظهر كنافذه منبثقه Pop-up دون اغلاق صفحة الخبر

        شكرا للاهتمام

  • اعشق بجنون الهواتف النحيفة، اعتقد كان ممكن حتى تسويه انحف لو استخدمت البلاستيك بس واضح انه هاي الشركة بتبحث عن الجودة والابتكار.ج

  • إذا طلعت التسريبات صحيحه فستكون هذه الشركه في المركز الاول على العالم وسوف تتفوق على SAMSUNG و شركة ابل

  • بس لو نظرت لمواصفات الجهاز لوجدتها منقوله عن مواصفات سامسونغ جالكسي اس4 بشكل كبير

  • اصلا مابي اي شبه من الكالكسي اس4 لان الكالكسي ليس مدور الزوايا وليس المنيوم وليس بسماكة 6.3 ميلمتر

%d bloggers like this: