أردرويد

تسرّب صورة جديدة لهاتف Huawei Ascend P2 تبدو أكثر واقعية

Huawei Ascend P2

تسرّبت صورة لما يعتقد أنه هاتف Huawei Ascend P2 الذي يُشاع أن الشركة تعمل على إنتاجه ليكون النسخة الثانية بعد هاتفها السابق Huawei Ascend P1.

ويظهر الهاتف مختلفًا عن الصورة التي تسربت مؤخرًا، حيث يظهر هنا استخدام للأزرار اللمسية التي تأتي من أساس الشاشة كما هو الحال بأجهزة نيكسوس الحديثة، بينا كانت الصورة السابقة تظهر أزرار فعلية لا علاقة لها بالشاشة.

الصورة القديمة التي تسربت مؤخرًا لما يعتقد أنها Huawei Ascend P2
الصورة القديمة التي تسربت مؤخرًا لما يعتقد أنه هاتف Huawei Ascend P2

كما أن الصورة القديمة أظهرت الكاميرا الأمامية على الجهة اليمينية، بينما التسريب الجديد يُظهر الكاميرا على الجانب الأيسر للهاتف. وكذلك الحال بالنسبة للانشر المستخدم، في الحالتين لم يتم اعتماد اللانشر الأساسي لنسخة أندرويد الصافية، ولكن مع ذلك يختلف الأمر بين الصورتين، ويبدو اللانشر في التسريب الجديد أجمل وأقرب للحقيقة، بينما التسريب القديم يوحي بأنه لانشر Sense المستخدم بهواتف HTC.

ويبدو في الصورة أن هناك فتحة خاصة بكرت الذاكرة الخارجية MicroSD، كما تبدو الكاميرا على الجانب الأيسر من الجهة الخلفية بدقّة 13 ميغابيكسل بأسفلها ضوء الفلاش. ويأتي في الأسفل على نفس الجهة مكبر الصوت بشكلٍ طولي.

كما تسربت بعض مواصفات هذا الهاتف، حيث يحمل شاشة IPS HD بقياس 5 إنش لديها القدرة على استقبال 5 نقاط لمسية في ذات الوقت. ويملك معالج رباعي النواة بتردد 1.8 غيغاهيرتز، وذاكرة عشوائية RAM بسعة 2 غيغابايت. بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية التي أشرنا إليها وهي بدقّة 13 ميغابيكسل، وأمامية بدقّة 1.3 ميغابيكسل.

ويملك الجهاز بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، ويعمل بنظام أندرويد 4.1 (جيلي بين). ولا يُعرف حتى الآن دقّة العرض المستخدمة في الشاشة ما إذا كانت 1080p أم 720p.

ربما هذه هي الصورة الأكثر مصداقية لهذا الجهاز حتى الآن، ويستبعد أن تكون الصورة السابقة صحيحة، ولكن لا شيء مؤكد حتى الآن، ونحن بحاجة إلى انتظار المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013 الذي سيكشف كافة التفاصيل الرسمية في برلشونة بين 25 و 28 شباط (فبراير) القادم.

[DroidDog]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • باتنظار هذا الجهاز على احر من الجمر فقط لرؤية ردت فعل الشركات الكبرى

%d bloggers like this: