تسرب الصور الرسمية لهاتفي Huawei Ascend Mate و Ascend D2

يبدو أن التسريبات بدأت تتوالى قبل حوالي الأسبوع من انعقاد معرض CES 2013 الذي تستعد الشركات للكشف فيه عن آخر ابتكاراتها في مجال الإلكترونيات والهواتف المحمولة. فبعد أن شاهدنا تسريبات سوني اليوم، تسربت أيضًا الصور الرسمية لهاتفي هواوي الجديدين Ascend Mate و Ascend D2 اللذين تحدثنا عنهما في تسريبات سابقة.

الجهاز الأول Ascend Mate والذي تسربت له صور أخرى قبل أيام، يحمل شاشة عملاقة بقياس 6.1 إنش، لكن على عكس التسريب السابق الذي تحدث عن شاشة بدقة 1080p يتحدث تسريب اليوم عن شاشة بدقة 720p، رغم أنها تبقى دقة عالية لكن هذا -لو صح- قد يكون مخيبًا للآمال بالنسبة لمن تحمسوا للجهاز الذي يحمل معالجًا رباعي النواة مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وبحسب الإشاعة فهو يحمل بطارية ضخمة بسعة 3800 ميلي أمبير:

Ascend-Mate

لكن الجهاز الأبرز والمثير للاهتمام بشكل أكبر هو هاتف Ascend D2، الذي حصلنا سابقًا على بعض صوره المسربة أيضًا. الجهاز يحمل معالجًا رباعي النواة وكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل وشاشة بقياس 5 إنش وبدقة 1080p وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير ومن المتوقع أن يباع بحوالي 540 دولار. الصورة الجديدة التالية له هي أفضل ما حصلنا عليه من صور الجهاز حتى الآن:

Ascend-D2

من المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتفين خلال معرض CES الذي يبدأ في 8 كانون الثاني/يناير، أي بعد حوالي أسبوع من اليوم. سنكون معكم لتغطية كل ما يتم الكشف عنه من هواوي والشركات الأخرى.

[Unwired View]

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. عبدالحفيظ يقول

    هذه المواصفات الرهيبة تدل على ان مواصفات الاس4 ستكون اسطورية

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.