تسرب مواصفات هاتف HTC Zara متوسط المواصفات

htc-logo-paper

تسربت اليوم مواصفات هاتف جديد تعتزم شركة HTC إطلاقه أواخر هذا العام، وهو هاتف HTC Zara متوسط المواصفات التي قِيل سابقًا أنه مصنوع من البلاستيك.

التسريبات الجديدة تُشير إلى هاتف بمواصفات متوسطة يملك شاشة بقياس 4.5 إنش وبدقة عرض 960×540 بيكسل، ويعمل بمعالج Snapdragon 400 ثنائي النواة من شركة كوالكوم بتردد 1.4 غيغاهرتز، مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 1 غيغابايت.

كما يملك الهاتف ذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 غيغابايت مع فتحة لبطاقات التخزين الخارجية من نوع microSD، ويقدم كاميرا أمامية بدقة 1.6 ميغابيكسل وأخرى خلفية بتقنية UltraPixel التي أطلقتها HTC للمرة الأولى في هاتفها HTC One، وسيعمل الهاتف بنسخة أندرويد 4.2.2 (جيلي بين) وبواجهات Sense 5.0.

ومن المتوقع أن يتم تصنيع نموذج ثنائي الشريحة ليتم طرحه في الصين، وقد يصل هذا النموذج لبعض شركات الاتصال في الولايات المتحدة كذلك. على أي حال، هذه المواصفات غير رسمية وقد تتغير دون سابق إنذار، وليس علينا إلا الإنتظار حتى الإعلان الرسمي عن الهاتف.

يُذكر أن شركة HTC أعلنت قبل يومين عن هاتف HTC Desire 500 في تايوان، والذي يقدم مواصفات أضعف من المواصفات المسربة لـ HTC Zara، حيث يعمل الهاتف الذي كشفت عنه بمعالج Snapdragon 200 وشاشة أصغر وبدقة عرض أقل.

[Android Community]

إقرأ المزيد عن

،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 7 ضع تعليقك

BRave يقول:

طب ما في htc pull and bear او htc h&m ؟

hazem يقول:

أستاذ أنس انا ممكن اشارك معاكم في الموقع ?

HTC يقول:

مزيد من التقدم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *