أردرويد

إتش تي سي تعمل على Nexus 8.9 إنش (إشاعة)

google-nexus-logo1

تزداد التوقعات والتخمينات حول ما ستقوم بالكشف عنه غوغل قريباً، بعد ظهور شائعات تتحدث عن قدوم جهاز لوحي نيكسوس جديد من غوغل بمقاس 8.9 إنش من صنع شركة أسوس حيث إنه سيكون من أحد أجهزة الجيل الثالث اللوحية القادمة من غوغل.

أخر الإشاعات تتحدث عن قدوم جهاز لوحي نيكسوس بمقاس شاشة 8.9 إنش من تصنيع شركة إتش تي سي، بمواصفات عالية لتوفير أداء عالي وبسعر مميز يكافئ أداء الجهاز حيث قيم بأكثر من 299$، ومن المتوقع أن يزيد تصنيع إتش تي سي له من جودة هذا النوع من الاجهزة والَّذي من المتوقع قدومه بمعالج بمعمارية 64 بِت، غير ذلك فإن من المتوقع بدء إنتاج هذا الجهاز في شهر تموز/يوليو أو شهر آب/أغسطس، حيث من المحتمل أن تكشف عنه غوغل في مؤتمر I\O 2014 في شهر حزيران/يونيو بولاية سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة والَّذي سيشهد قدوم العديد من إنجازات غوغل في هذا المؤتمر منها ساعة غوغل الذكية القادمة من LG التي سربت مواصفاتها قبل فترة.

هذه الشائعات توضح بأن غوغل تعمل على جهاز لوحي ذو حجم شاشة متوسط بين 7 إنش و10 إنش حيث من المتوقع أن يكون هذا الجهاز كبديل عن نيكسوس 10 الَّذي شهدنا أخر ظهور له في عام 2012 ولن يكون كبديل لجهاز نيكسوس 7، غير ذلك فإن من المتوقع أن يكون الجيل الثالث من هذه الأجهزة أي الجيل القادم من أحد أقوى الأجهزة التي ستطرحها غوغل لتخدل خط منافسة جديد مع باقي الشركات.

كل هذا عبارة عن توقعات وإشاعات ظهرت في الأونة الأخيرة وليست بالمؤكدة حيث ستظهر نتائج هذه التوقعات في مؤتمر غوغل القادم I\O 2014، فما رأيك حول تصنيع إتش تي سي لجهاز نيكسوس جديد؟ إن تحقق ذلك هل سيوفر ذلك جودة عالية لهذا المنتج؟ شاركنا رأيك من خلال وضع تعليقاتك وأرائك.

[androidcommunity]

مصطفى العلواني

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • استغرب عدم رغبة جوجل بالعمل مع الــ htc من البداية ، عملت مع اسوس و ال جي و سامسونج و بعد 4 سنين رجعت لل اتش تي سي !!!

    سيكون الجيهاز مميز كما عودتنا الشركة ^o^

%d bloggers like this: