إتش تي سي تكشف عن أربعة هواتف جديدة من سلسلة Desire

كشفت HTC عن أربعة هواتف ذكية جديدة في فئة الهواتف متوسطة المواصفات، وذلك خلال حدث أقامته الشركة في تايوان. الهواتف هي Desire 700 و Desire 501 و Desire 601 و Desire 300.

هذه الهواتف التي أعلنت عنها الشركة ليست جميعها جديدة، فهناك هاتفي Desire 300 و Desire 601 كانت قد كشفت عنهما في وقتٍ سابق خلال معرض IFA 2013 الذي أقيم في برلين، ولكنا حددت في حدثها اليوم سعر الهاتف.

HTC Desire 700
HTC Desire 700

ويملك هاتف HTC Desire 700 شاشة بقياس 5 إنش وبدقة qHD، مدعومًا بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعة 1 غيغابايت، مع دعمه لشريحتي اتصال. كما يملك ذاكرة تخزين داخلية سعة 8 غيغابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل، كلاهما يضم مستشعر BSI لالتقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، إضافة إلى بطارية بسعة 2100 ميلي أمبير. وسيكون هذا الهاتف متاحًا مقابل 470 دولار أمريكي.

HTC Desire 501
HTC Desire 501

فيما يملك هاتف HTC Desire 501 الجديد شاشة بقياس 4.3 إنش وبدقة WVGA، وزود الجهاز بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.15 غيغاهرتز، كما يضم كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل، ويملك ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 1 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 8 غيغابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية، كما يملك الهاتف بطارية بسعة 2.100 ميلي أمبير، وسيباع بسعر يبلغ 330 دولار أمريكي.

HTC Desire 601
HTC Desire 601

أما بالنسبة لهاتف HTC Desire 601 الذي يملك شاشة بقياس 4.5 إنش بدقة qHD، فهو يعمل بمعالج ثنائي النواة، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 5 ميغابيكسل وذاكرة داخلية بسعة 4 غيغابايت مع إمكانية زيادة سعة الذاكرة عبر بطاقة ذاكرة خارجية. كما سيدعم الهاتف تركيب شريحتي اتصالات، وسيتوفر مقابل مبلغ 370 دولار أمريكي.

HTC Desire 300
HTC Desire 300

وفيما يتعلق بهاتف HTC Desire 300، فهو يملك شاشة بقياس 4.3 إنش بدقة 854×480 بيكسل، مع معالج ثنائي النواة بتردد 1 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائية سعة 512 ميغابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 4 غيغابايت وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل.

هذا ولم تكشف الشركة بعد عن أي معلومات حول موعد توافر الهواتف الجديد في الأسواق العالمية. هل تعتقد أن مثل هذه الهواتف ستُنقذ HTC وترفع من شأنها؟ أخبرنا رأيك ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. مهند يقول

    اخ انس عندكم مشكلة بالتطبيق الصور لاتظهر
    كما ان التعليقات كانت تفتح ضمن التطبيق حاليا لازم تفتح ضمن المتصفح الجهاز المستخدم s3وace
    واذا في طريقة ممكن انصب لانشر نكسس 5 على نكسس 4 ياريت تخصص لها مقالة وشكرت

    1. عمر يقول

      وايضا تواجهني مشكله في موقعكم لدى زيارته من هاتفي النكسوس من متصفحه الافتراضي او من التابلت نكسوس ٧ بمتصفح كروم

      المشكله تتلخص بان الموقع يفتح بشكل طبيعي للحظه ثم يصغر الموقع كله وكانك عملت له زووم ويبقى كذلك للحظه ومن ثم ينتقل لحجم متوسط ويبقى لحظه قبل ان ينتقل الى الوضع الطبيعي ؟! وهذا مزعج فكل مره انتظر ههذه التعديلات وكان برمجه صفحه الويب للموبايل تفحص الشاشه وتجرب قبل ما تعتمد على الصح؟

      لاتواجهني هذه المشكله لدى الزياره من كومبيوتري النقال بواسطه سفاري.

      هل انا الوحيد الذي تواجهه المشكله ام هناك غيري؟

      1. abdallah يقول

        نفس المشكلات تواجهني بالتطبيق و بالتصفح من خلال نيكسوس 7 متصفح كروم فعلا مزعجة

  2. Anas Alkhpe يقول

    فشل ذريع وتخبط يعني يروحو يشوفو اسعار الأجهزة قبل مايحددو الأسعار الخرافية يقارنو سعر ال Desire 700 مع XPERIA Z ويقارنو سعر ل Desire 601 مع XPERIA SP و كمان ل Desire 501 مع ْXPERIA SL

  3. ايمن يقول

    حتى الان لم افهم الحكمة من الشركات عدم وجود فلاش في هواتفها المتوسطة او ضعيفة المواصفات – جوالات التي تدعم شريحتي اتصالات الهارد الاعلى هو 8 جيجابايت – جوالات الاساسية لدى الشركات مثل S4 – ONE- Z1 -MOTO X لايوجد منها بشريحتين اتصالات و اقل سعة هارد 32 جيجابايت

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.