استراتيجية “إتش تي سي” للعام 2012: أجهزة أقل … نوعية أعلى

6 0

تُعتبر HTC من أكثر الشركات إنتاجاً لهواتف أندوريد. إذ لا يمكن أن يمر شهر أو شهرين دون أن نسمع بهاتف جديد من الشركة لا يختلف -في معظم الأحيان- كثيراً عن الهاتف الذي يسبقه. هذه الاستراتيجية لها عدة مساوىء، فالمستخدم يشعر بالخيبة عندما يشتري هاتفه الجديد ليكتشف أن الشركة أصدرت في الشهر التالي هاتفاً يشبهه لكن أفضل قليلاً. ومن جهة الشركة، تشكل الهواتف الكثير عبئاً عليها بالنسبة لدعمها من الناحية البرمجية.

الشركة كانت قد أعلنت سابقاً بأنها ستتبع هذا العام استراتيجية إنتاج عدد أقل من الأجهزة مع التركيز على النوعية الأعلى. اليوم عاد رئيس الشركة في بريطانيا ليؤكد على هذه الاستراتيجية، وقال أن الشركة شهدت نمواً وصل إلى 65% العام الماضي في المملكة المتحدة. لكنه اعترف أن الشركة قدمت في الربع الأخير من العام 2011 هواتف أكثر بكثير مما تقدمها عادةً. وقال أنهم بدءاً من الآن سيركزون على ما وصفها بالأجهزة “البطلة” hero devices. أي عدد قليل من الأجهزة لكن مع نوعية عالية.

هذا سيسمح لهم بالتأكيد أن يقوموا بالتركيز على دعم أفضل لأجهزتهم ومستخدميها. في الحقيقة نتمنى أن تقوم بقية الشركات باتباع نفس هذه الاستراتيجية.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. kadhem يقول

    اولا موتورولا والان htc
    هو شي جيد لكن نتمنى انهم ما ينكبو الاجهزة القديمة

  2. mohamad يقول

    استراتجية جيدة جداً
    تنمنى من باقي الشركات أن تتبع نفس الاستراتجية
    و خاصة سامسونج

  3. Yasser A Saeed يقول

    “استراتيجية “إتش تي سي” للعام 2012: أجهزة أقل … نوعية أعلى” … خبر جميل ولكن أتمنى أن لا يكون عدد الخيارات قليل جداً!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد