أردرويد

شركة HTC تستعد لإنتاج هواتف جديدة من سلسلة Desire بمواصفات منخفضة

htc-logo-paper

أشارت تقارير عديدة مؤخرًا عن نيّة شركة HTC إنتاج هواتف جديدة ضمن سلسلة Desire بمواصفات منخفضة. أحد هذه الأخبار تقول أن الشركة ستنتج هاتف يدعى Desire 200 ويحمل رقم الطراز 102e. وهو الهاتف الذي يتوقع أن يملك شاشة بقياس 3.5 إنش وبدقة عرض HVGA، مع ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 512 ميغابايت.

كما تشير أحد التقارير الصادرة عن تطبيق قياس الأداء GFXBench بأن الشركة تعمل على إنتاج هاتف يدعى Desire 600 والذي يدعم إمكانية استخدام شريحتي اتصال، بالإضافة إلى معالج من شركة Qualcomm بسرعة 1.2 غيغاهيرتز، مع شاشة بدقة عرض qHD، ويعمل على نسخة أندرويد 4.1.2.

قد يكون أحد هذه الهواتف حقيقيًا أو كلاهما، وقد يكون كل ما ذُكر أعلاه غير دقيق من حيث الاسم والمواصفات، إلا أن شركة HTC لا بد أن تطرح هواتف جديدة منخفضة المواصفات، لتحاول إثبات وجودها وفعاليتها مع مختلف شرائح المستخدمين.

يُذكر أن الشركة كانت قد كشفت أوائل العام الحالي عن هاتف جديد ذو مواصفات منخفضة وسعر منخفض أيضًا يحمل اسم Desire U، إلا أنه كان موجهًا للسوق التايوانية فقط، ولا معلومات عن نية الشركة طرح هاتف Desire U للأسواق العالمية.

كما كشفت HTC مؤخرًا عن هاتفين ينتميان إلى فئة الهواتف المنخفضة إلى المتوسطة، وهما Desire P و Desire Q، وقد كشفت عنهما الشركة في تايوان دون طرح الكثير من التفاصيل، ومن المتوقع أن تقوم الشركة بكشف المزيد من التفاصيل لدى الإعلان عن النسخة العالمية من الجهازين.

[Android Central]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

5 من التعليقات