إتش تي سي تطلق واجهة Sense 6 ومجموعة من تطبيقاتها في متجر غوغل بلاي

sense-6-apps-gp

قبل ساعات من كشفها عن الجيل الثاني من هاتف HTC One، قامت شركة إتش تي سي بطرح مجموعة من تطبيقاتها الرسمية في متجر غوغل بلاي. من أبرز هذه التطبيقات HTC BlinkFeed الذي يبدو بأنه يجلب لانشر Sense 6، وتطبيق SenseTV المخصص لمساعدة المستخدم في التحكم بجهاز التلفاز عبر منفذ الأشعة تحت الحمراء الموجود في الهاتف، وأخيرًا تطبيق HTC Service Pack وهو حزمة من الخدمات التي تعتمد عليها تطبيقات إتش تي سي الرسمية كي تعمل.

يبدو بأن إتش تي سي تعتزم المضي على خطى شركات مثل سوني وموتورولا التي فصلت بعض تطبيقاتها الرسمية عن برمجيات أجهزتها، حيث سيصبح من الممكن لأصحاب هواتف إتش تي سي الحصول على تحديثات هامة، مثل تحديث واجهات Sense عبر متجر غوغل بلاي مباشرةً، دون الحاجة لإطلاق الشركة لتحديث كامل لنظام التشغيل.

حاليًا، هذه التطبيقات غير متوافقة مع أي هاتف، حتى مع هواتف إتش تي سي نفسها. ويبدو بأنها ستكون متوافقة لدى الإعلان عنها رسميًا مع مجموعة محددة من هواتف الشركة مثل HTC One القديم والجديد. يُذكر بأن حدث الكشف عن الهاتف سينطلق في تمام الساعة الثالثة ظهرًا بتوقيت غرينتش، وسنقوم بتغطيته بشكل كامل. تفاصيل تغطيتنا نقدمها بعد قليل في موضوع منفصل.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. محمد يقول

    يعني ممكن اي شخص يقدر يستفيد من الواجهه في اي هاتف اذا كانت تطبيق

  2. يسموّني ... FAHD يقول

    متعودين انكم دائما تستخرجوا ملف apk للتحميل

    وشكرا لكم

  3. ياللا اتعلم يقول

    ننتظر ملفات APK لهذه التطبيقات…. شكرا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.