أردرويد

“إتش تي سي” تفتح المزيد من إمكانيات سينس 4.0 للمطورين

أعلنت HTC اليوم عن فتح المزيد من إمكانيات منصة OpenSense SDK وهي حزمة أدوات التطوير التي تسمح لمطوري التطبيقات بعمل تطبيقات تستفيد بشكل أكبر من ميزات واجهة Sense وتتكامل معها بشكل أفضل. وتحديث اليوم يتعلق تحديداً بنسخة Sense 4.0 الأخيرة التي ستتوفر في هواتف الشركة التي تعمل بنسخة أندرويد 4.0 الأخيرة.

تحديث اليوم وفر للمطورين واجهات برمجية APIs للتعامل مع عدد من ميزات الواجهة، ومنها ميزة Beats Audio الصوتية المتقدمة، حيث أصبح بإمكان مطوري تطبيقات تشغيل الصوتيات الاستفادة من الخصائص المتقدمة التي تقدمها هذه التقنية ودعمها في تطبيقاتهم.

بالإضافة إلى ذلك أصبح بإمكان المطورين الآن عمل ويدجتس خاصة بتطبيقاتهم تدعم شاشة القفل والاختصارات في الواجهة الجديدة، كما أصبح بإمكانهم كتابة تطبيقات تستفيد من قاعدة الارتكاز MediaLink HD الجديدة التي تقوم ببث المحتوى الترفيهي من الهاتف إلى الشاشات عالية التحديد.

من الجيد أن نرى HTC تستثمر المزيد من الوقت والجهد في محاولة فتح واجهتها للمطورين ومساعدة المستخدمين على تخصيصها والاستفادة منها بشكل أكبر.

[Android Central]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • السلام عليكم .
    اود الاستفسار عن موعد طرح htc one x في الشرق الاوسط وفي حالات تاخرة هل بمكاني شراءه من موقع النت مثل النسخة الاروبية هل تعمل لدينا في السعودية
    تحياتي

%d bloggers like this: