تسرب مواصفات هاتف +HTC One X

قام أحد المطورين الذين ثبتت صحة تسريباتهم السابقة فيما يتعلق بأجهزة HTC بتسريب جديد حول النسخة المحسنة من جهاز HTC One X التي تعتزم الشركة إطلاقها قريباً، والتي سمعنا عنها عبر عدد من التقارير غير المؤكدة التي ظهرت سابقاً.

بحسب التسريب، سيحمل الجهاز الجديد إسم +HTC One X، والـ “+” لا تشير إلى أن النسخة محسنة فحسب، بل تشير أيضاً إلى أن الجهاز سيحمل النسخة الجديدة والمحسنة من معالج إنفيديا +Tegra 3 رباعي النواة بتردد 1.6 غيغاهرتز مع 1 غيغابايت من ذاكرة RAM و32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية. عدا عن ذلك فالجهاز مطابق تماماً من حيث الشكل لجهاز One X الأصلي.

برمجياً، يحمل الجهاز نسخة أندرويد 4.1 الأخيرة (جيلي بين) مع واجهة HTC Sense 4.5، لكنه للأسف يعمل على نفس البطارية بسعة 1800 ميلي أمبير الموجودة في الجهاز الأصلي والتي أثبتت ضعف أداء نسبي في الجهاز.

يُذكر أن HTC ستقيم حدثاً في 19 أيلول/سبتمبر من المتوقع أن تكشف فيه عن مجموعة من الأجهزة الجديدة، قد يكون +One X من ضمنها بالإضافة إلى هاتف قوي آخر يشاع أنه يحمل شاشة بالوضوح الكامل بدقة 1080p.

[Engadget]

إقرأ المزيد عن

، ، ،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

تعليق 11 ضع تعليقك

Abdulaziz Almwaysa يقول:

تغاضيت عن تعامل معالج تيجرا مع البطارية واللي بعكس اكسينوس اثبت انه يكاد لا يستهلك اي طاقة في وضع الخمول، حيث يستمر لمدة تتجاوز 10 ساعات دون ان يفقد حتى 10% من البطارية في وضع الخمول بسبب النواة الخامسة في التيقرا

أنا أعرف كيف يتعامل معالج Tegra 3 مع البطارية وموقعنا أول من شرح تقنية النواة الخامسة عند الكشف عنها. لكن ما أقوله بأن المعالج أثبت عملياً استهلاكه العالي للبطارية على هاتف HTC One X على الأقل، وذلك بحسب تجارب المستخدمين.

DigiTron يقول:

عزيزي السيد أنس، أشكرك جزيل الشكر على ما تقدم لهذا الموقع، ولكن أرجو ثم أرجو تغيير نوع الخط وإرجاعه كما كان سابقا، لأن الخط الحالي شكله سيء جدا ومتعب للعيني جدا أثناء القراءة.

مشكور لك بس في ملاحظة بخصوص الموقع إهتم به يأخي انا لدي موقع واحب المواقع التقنية الي مثلي لذا إهتم بيه والسبب موقع أليكسا نزل ترتيب موقع من 20 الى 33 ألف وفي قلت في عدد الزوار أهتم بيه أخوك محمود من @ عرب فور داتا

meshal يقول:

أأيد كلام الاخ انس،،فانا ممن اقتنوا ون اكس ولم اتحمله اكمر من شهر مع ان واجهة سينس ساحرة والشاشة لم اجد من ينافسها هذا غير التصميم ..ولكن ماالفائدة من هذا كله اذا كان القلب ميتا؟!اقصد البطارية التي لاتدوم 5ساعات بالاستخدام المكثف وتشحن ب4 ساعات تقريبا

Ahmad يقول:

المفترض أننا ننتظر رام مضاعفة و بطارية أكبر وشكل جديد وذاكرة داخلية أكبر أو على الأقل دعم منفذ كرت الذاكرة!

ماذا أريد بجهاز لن أستطيع تفرقته عن سابقه له نفس السلبيات ونفس المميزات بل ونفس الشكل أيضاً!!

awesome guy يقول:

ايش لزمة جهاز معدل من ون اكس؟ حسسوني ان معالجه الحالي ما يشغل أنغري بيردز!
بتكون سقطة من اتش تي سي إذا كان الخبر صحيح وبيخسرون عملاء كثيرين من هالحركة.

lkh يقول:

جهار one x حلو و جودة عالية و عملي ، لكنة مظلوم
بسبب أن بعض الأشخاص تعودُ على جهاز منافس بإصداراته الثلثةوهو samsung galaxy s، و ظـلــمـوا htc one x ….

lkh يقول:

جهار one x حلو و جودة عالية و عملي ، لكنة مظلوم
بسبب أن بعض الأشخاص تعودُ
على جهاز منافس بإصداراته الثلثة و هو samsung galaxy s،
و ظـلــمـوا htc one x ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *