HTC One X في السعودية الأسبوع القادم

أعلنت HTC أمس في مؤتمر صحفي في الرياض عن إطلاق هاتفها المحمول الأبرز HTC One X الذي سيتوفر حصرياً عن طريق شركة موبايلي في الخامس عشر من نيسان/أبريل الحالي من خلال باقات متعددة لكن من غير تحديد لسعر الهاتف بعد، إلا أنه سيكون مفتوحاً على جميع الشبكات كما سيتوفر في عدد من المتاجر. وقد أطلقت موبايلي صفحة خاصة بالهاتف على موقعها تستطيع الاطلاع عليها من هنا.

HTC One X

ويقدم الجهاز معالجاً رباعي النواة وشاشة عالية التحديد بقياس 4.7 إنش وسماكة تبلغ 8.9 ميليمتر. وقد أجمعت معظم مراجعات الهاتف على أن هذا الجهاز قد يكون أفضل هاتف أندرويد صدر حتى الآن فهو يقدم أداءاً ممتازاً وخامة رائعة تفوقت فيها HTC على نفسها وواجهة Sense 4.0 تقدم تجربة ممتازة، لكن يبدو بأن أداء البطارية في الجهاز ليس بالمستوى المطلوب وهذه ليست أخباراً جيدة بالنسبة لشركة إنفيديا في اول اختبار فعلي لمعالجها على هاتف، إذ وعدتنا سابقاً بأن المعالج ممتاز من حيث استهلاك البطارية بفضل تقنية 4 زائد 1 المعتمدة في المعالج.

تستطيع الاطلاع على مراجعتنا لواجهة Sense 4.0 من هنا، كما تستطيع الاطلاع على جولة المراجعات التي قدمناها حول الهاتف من هنا.

هل ستقوم بشراء هذا الجهاز؟ دعنا نعرف في التعليقات.

[التقنية بلا حدود]

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. Saad Merie يقول

    ع طول كانت مشكلة البطارية هي المشكلة الأساسية بأجهزة إتش تي سي ..
    لكن أداء الكاميرا ممتاز بهالجهاز ..

  2. بندر يقول

    شكرا على الخبر
    لو كان الجاز من شركه ثانيه كان شرينه بس للاسف من شركة النصب ما راح اشتريه ولا انصح احد يشترية منهم …

  3. ali يقول

    لا تستطيع الشركات تحديد موعد محدد لطرح منتج فرغم تصريح شركة h

    1. ali يقول

      لا تستطيع الشركات تحديد موعد محدد لطرح منتج فرغم تصريح شركة htc ان موعد اصدار الجهاز هو 15 ابريل … رغم ذلك الموزعين لم ينتظرون والقوا بتعليمات الشركة عرض الحائط والان يتم بيع النسخة الرسمية المخصصة للسوق السعودي من الان في المحلات وبسعر 2700 ريال …نتنظر ونرى اسعار موبايلي…

  4. مرشد اليافعي يقول

    فيه عربي؟؟؟؟؟

  5. Shadi يقول

    بكل تأكيد كنت وما زلت أنتظر هذه التحفة .. سوف أقتنيه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.