أردرويد

هاتف HTC One SV بتقنية الجيل الرابع يصل إلى أوروبا

أعلنت شركة HTC عن طرح هاتفها متوسط المواصفات HTC One SV الذي يدعم تقنية الجيل الرابع LTE في بريطانيا وألمانيا، بعد أن طرحته سابقًا في عدد محدود من الأسواق الآسيوية، وبذلك يُعد الجهاز من الأجهزة القليلة التي تجمع بين المواصفات المتوسطة (وبالتالي السعر المتوسط) ودعم شبكات الجيل الرابع.

يحمل الجهاز شاشة بقياس 4.3 إنش بدقة 800×480 بيكسل، مع شاشة من نوع SLCD 2، وبمعالج ثنائي النوائي بتردد 1.5 غيغاهرتز من نوع Snapdragon S4 مع 1 غيغابايت من ذاكرة RAM و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عن طريق منفذ microSD. أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 5 ميغابيكسل والأمامية بدقة 1.6 ميغابيكسل. ويتوفر الجهاز بالألوان الأسود والرمادي والأبيض والأحمر.

ويدعم الجهاز شبكات الجيل الرابع LTE بالإضافة إلى شبكات الجيل الثالث من نوع +HSPA بسرعة تصل حتى 42 ميغابت في الثانية. ويقدم الجهاز دعمًا لطيف واسع من ترددات LTE المستخدمة في آسيا وأوروبا وهي: 850/900/1900/2100 و 900/1900/2100. وهذا يعني أنه من المفترض بأنه يدعم معظم شبكات الجيل الرابع المستخدمة في الشرق الأوسط، إلا أن الشركة لم تتحدث بعد عن موعد طرحه في الشرق الأوسط كما أنها لم تحدد سعره بعد.

الجهاز متوسط المواصفات، لكنه يقدم جودة البناء العالية التي اعتدنا عليها من HTC مع دعم LTE بسعر من المتوقع أن يكون متوسطًا، وقد يكون خيارًا لمن يريد هاتفًا يدعم اتصال الانترنت السريع، دون أن يمتلك مواصفات مرتفعة قد ترفع من سعر الهاتف.

[HTC]

 

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

تعليق واحد