هاتف HTC One قد يصل بنسخة أندرويد الصافية هذا الصيف

HTC One_Silver_3V

منذ أكثر من عام ونحن نسمع إشاعة اعتزام غوغل توسيع برنامج أجهزة Nexus كي تشمل مزيدًا من الأجهزة وليس جهازًا واحدًا رسميًا من غوغل كل عام. لمن لا يعرف، فأجهزة Nexus هي أجهزة أندرويد الرسمية من غوغل التي تصدر بنسخة أندرويد الصافية دون تعديلات، على عكس معظم الأجهزة الأخرى المتوفرة في الأسواق والتي تقوم الشركات المُنتجة لها بتعديلها وإضافة واجهاتها وميزاتها الخاصة فوق أندرويد.

عندما أعلنت غوغل الأسبوع الماضي عن نسخة تعمل بنسخة أندرويد الصافية من هاتف Samsung Galaxy S4 عادت تلك الشائعات بقوة إلى الواجهة، فاتفاق غوغل مع سامسونج على إصدار نسخة بواجهات أندرويد الأصلية من هاتفها الأخير، يعني أن الباب قد يكون مفتوحًا أمام اختيار غوغل لمجموعة من الأجهزة المتميزة وطرحها بشكل مماثل.

بعد ذلك سمعنا بعض الكلام عن احتمال إطلاق نسخة مشابهة من هاتف HTC One إلا أن HTC سارعت إلى نفي هذا الكلام. لكن مستخدم تويتر LlabTooFeR الذي يمتلك مصادر من داخل الشركة أثبتت صحتها في تسريبات سابقة، قال بأنه يمكن أن يؤكد بأن الشركة تخطط لإصدار نسخة من دون واجهة Sense من الجهاز، وقال بأن الجهاز الجديد قادم مع نهاية الصيف الحالي.

لو صح هذا الكلام فسيكون لمثل هذا الجهاز سوق كبير من المستخدمين، لكن نتمنى طرحه عالميًا وليس على غرار نسخة أندرويد الصافية من هاتف Galaxy S4 الذي تم إطلاقه لسوق الولايات المتحدة حصريًا.

[DroidDog]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. محمود يقول

    من لحظة اعلان الشركة عن الهاتف اعلنت عن نسخة خاصة بالمطورين من الهاتف و عندها توقعت بشكل او باخر ان الهاتف سيطلق بنسخة صافية من اندرويد

  2. daoudl يقول

    السلام عليكم
    سمعت بعض الاراء تقول انه ربما غوغل تتخلى عن صناعة اجهزة النكسس..وتكتفي بتبني اقوى الاجهزة في السوق بتنزيل نسخة الاندرويد الصافية عليها..لتمثل هده الفئة اجهزة النكسس..هده طبعا مجرد توقعات من مستخدميين عاديين..

    1. Kamal يقول

      ما اعتقد جووجل راح تتخلى عن اجهزة النكسس، لان اجهزة النكسس تجسد فكرة جووجل في منتجاتها: افضل تقنية باقل سعر. اما ان تقوم بتبني اقوى الاجهزة وتضع عليها النظام الخام، فاعتقد انها مقصود بها ان تترك للمستخدم خيارات اكثر من ناحية النظام بدون الحوجة الى الروت وفقد ضمان الهاتف.

  3. Bilal Ramadan يقول

    لا أدري ما الميزة اللتي ستجعل المستخدم يشتري galaxy S4 أو htc one بنسخة google مما يعني أن كل الميزات البرمجية المضافة للجهاز من الشركات الأم لن تكون موجودة في النسخة الخاصة بgoogle ما الداعي لمثل هذه الإصدارات !!!

  4. es-uae يقول

    اخ-انس- توقعاتك كيف راح يكون إستهلاك البطارية مع نسخة اندروبد الصافيه مقارنه ببطارية اس4 و htc one
    و شكرا

  5. طارق يقول

    لم أجرب نسخة أندرويد صافية من قبل .. ولكن أعتقد أن التخلي عن HTC SENSE هو سلبية أكثر منه إيجابية 🙂

  6. Mahmoud يقول

    في حد يعرف كتى موعد نزول HTC One في قطر أو الأردن وسعره

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.