هاتف HTC One الأول سيحصل على تحديث Sense 6 الشهر القادم

عندما أعلنت إتش تي سي عن هاتفها الأخير One M8، أعلنت كذلك عن واجهة Sense 6 الجديدة التي تأتي مع الهاتف. لكنها وعدت بأن الواجهة ستصل إلى هاتف HTC One الأول الذي طرحته الشهر الماضي.

original

اليوم حددت الشركة موعدًا أكثر دقة لوصول التحديث، وذلك على لسان Jason Mackenzie أحد المسؤولين في الشركة والذي قال على تويتر بأن واجهة Sense 6 ستصل إلى هاتف HTC One عبر تحديث سيأتي في نهاية أيار/مايو القادم في كل من الولايات المتحدة وكندا. ورغم أنه لم يحدد موعد وصول التحديث إلى الأجهزة في بقية العالم لكن من المتوقع أن يكون ذلك خلال نفس الفترة تقريبًا.

وجاءت واجهة Sense 6 بالكثير من الميزات والتحسينات منها التصميم الأبسط والأسرع وتحديثات لتطبيقات HTC الافتراضية مثل BlinkFeed وتطبيق الكاميرا، كما جاءت بميزة اختصارات النقر على الشاشة التي تتيح فتح الجهاز والذهاب مباشرةً إلى الشاشة المطلوبة لدى النقر أو السحب بشكل معين على الشاشة عندما تكون مُغلقة. لكننا لا نعرف بعد إن كان التحديث سيجلب كل ميزات Sense 6 إلى الهاتف أم مجموعة منها فقط.

[Twitter]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. رافي وهبي يقول

    حقق هاتف “جالاكسي إس 5″ والذي تم طرحه يوم الجمعة الماضي من قبل شركة “سامسونج” حول العالم أرقام مبيعات مُرتفعة خلال اليوم الأول من إطلاقه.

    وأشار موقع ZDNet Korea الكوري في تقريرٍ له إلى أن مبيعات “جالاكسي إس 5″ خلال اليوم الأول من طرحه تجاوزت مبيعات سلفه “جالاكسي إس 4″ يوم طرحه بمقدار 30%، كما تجاوزتها بمقدار 100% في بعض الأسواق.

    ويُشار إلى أن “سامسونج” لم تكشف رسمياً عن مبيعات يوم الإطلاق لهاتفها الجديد، حيثُ اعتمد التقرير على إحصائيات من نقاط بيع الهاتف حول العالم، واستندت الصحيفة كذلك إلى تصريحات أحد مُمثلي الشركة، لم تكشف عن اسمه، والذي قال أن “سامسونج” باعت ملايين النُسخ من “جالاكسي إس 5″ حتى الأن.

    ويُذكر أن “سامسونج” أعلنت العام الماضي عن بيع أكثر من عشرة ملايين نُسخة من هاتفها “جالاكسي إس 4″ خلال الشهر الأول من طرحه.

    ويتمتع الهاتف الذكي الذي كشفت عنه شركة “سامسونج” في فبراير الماضي بالعديد من المزايا، مثل كاميرا بدقة 16 ميجابكسل، وتطبيق “هيلث إس” Health S ومقياس معدل نبض القلب، وإمكانية الاتصال بالإنترنت عبر الجيل الخامس من شبكات “واي فاي”، بالإضافة لكونه مقاومًا للماء والغبار، كما تم تزويده بمعالج “سنابدراجون 801″ رباعي النوى وبتردد 2.5 جيجاهرتز والذي تنتجه شركة “كوالكوم”.

  2. هاشم يقول

    خبرأكثر من رائع من الشركةممايدل على الاهتمام وتوفيرخدمه ممتازه للعميل و للمستهلك

  3. يسموّني ... FAHD يقول

    مو فاهم انا , زملائي عندهم HTC ONE والتحديث وصلهم

  4. mofid يقول

    طيب باقي الأجهزة مافي شي تحديث متل HTC desire 600

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.