أردرويد

تسرب صورة هاتف HTC One Mini.. وسيصل أغسطس القادم

htcmini-1371056530

للمرة الثانية تتسرب صور للنسخة المصغّرة من هاتف HTC One، وكما هي التسريبات السابقة، فإن الهاتف يبدو مشابهًا بشكل كبير من حيث التصميم لأخيه الأكبر وللتسريب السابق، لكنه يختلف من حيث المواصفات.

وكما هو الحال مع HTC One، فإن الأخ الأصغر سيأتي بشاشة أصغر بقياس 4.3 إنش وبدقة 720p، مع معالج ثنائي النواة، وقد يعمل بنسخة أندرويد 4.2 (جيلي بين). وحسب تسريبات سابقة سيحمل الهاتف 2 غيغابايت من ذاكرة RAM مع كاميرا بدقة 4 ميغابيكسل بتقنية UltraPixel. ويبدو من الصور بأن الهاتف أنحف قليلًا من HTC One.

وحسب تقارير أخرى، فقد أكد موقع Bloomberg حسب مصادر مطلعة على المسألة، بأن شركة HTC تعتزم الكشف عن HTC One Mini في شهر آب/أغسطس القادم، ومن المتوقع أن يصل بسعر 550 دولار أمريكي تقريبًا.

ربما علينا الانتظار لبضعة أسابيع حتى يتثنى لنا التأكد من المواصفات الرسمية للنسخة المصغّرة من هذا الهاتف، والذي حاز على شعبية جيدةً جدًا بنسخته الرسمية HTC One. هل تعتقد أن HTC One Mini سيكون مناسبًا لك فيما إذا كان بنفس الشكل لأخيه الأكبر ولكن بقياس أصغر؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Engadget] [Bloomberg]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • 1- بالنسبة لي الشكل غير جميل ، لأن الشكل متناسق أكثر على HTC one
    2- السعر مرتفع بالنسبة إلى هاتف ثنائي النواة

    وبـ الأخير يرجع القرار على من يعجبه

  • بالنسبة للشكل فهو جميل مع العلم أن النسخة الأكبر تبدو جذابة أكثر أما بالنسبة للسعر فهةظو مرتفع نوعا” ما مقابل مواصفاته

  • الكبير سعره مينيموم 700$ ^_^ .. كما أني أتوقع سعر الصغير بحدود ال 450-500 وقد يكون 550 عند الإطلاق فقط ..

    • صحيح اخي كنت رح اعلق نفس التعليق مع العلم الكبير سعرو 625$ وما بتوقع انو الصغير mini يكون بهاد السعر و لا حتى عند الاطلاق

%d bloggers like this: