تقرير: إتش تي سي تعمل على تطوير نسخة مصغرة من HTC One بهيكل من الألمنيوم

HTC-One_70720_1

ليس سرًا أن HTC تعمل على هاتف متوسط المواصفات يدعى HTC M4 تعتزم طرحه قريبًا في الأسواق في الحقيقة فقد تسرب لنا الهاتف عدة مرات سابقًا. إلا أن تسريبًا أخيرًا من موقع DitiTimes أفاد بأن HTC قد قررت تحويل هاتف HTC M4 الذي شاهدناه في الصور المسربة بهيكل من البلاستيك، إلى هاتف ذو هيكل معدني مشابه لذلك الموجود في HTC One. حيث طلبت الشركة -بحسب المصدر- من شركة Catcher Technology وهي الشركة التي زودت HTC بهيكل الألمنيوم الخاص بهاتفها، طلبت الحصول على 700 ألف قطعة ألمنيوم يُعتقد أنها ستستخدم في صناعة النسخة المصغرة من HTC One التي يمكن أن نُطلق عليها حاليًا إسم HTC One Mini.

وأشارت التسريبات السابقة بأن HTC M4 سيحتوي على معالج ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وشاشة بقياس 4.3 إنش وبدقة 720p مع 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية. أما بالنسبة للكاميرات فالكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل والأمامية بدقة 1.6 ميغابيكسل. ولا توجد معلومات إن كانت الشركة ستزوده بمكبري صوت من الجهة الأمامية على غرار HTC One، لكن لو فعلت فسيكون هاتفًا ممتازًا بالفعل خاصة أن مواصفاته التي تعتبر (متوسطة) بمقاييس العام 2013، كنا ننظر إليها على أنها مواصفات مرتفعة بمقاييس العام الماضي فقط، خاصة من حيث دقة الشاشة والكاميرا.

حتى الآن ما زالت هذه المعلومات تُصنف على أنها شائعات، لكن الشائعات السابقة حول HTC أثبتت صحتها بشكل عام حيث تعتبر الشركة من الشركات الفاشلة في الحفاظ على أسرارها، لهذا نتمنى صحة هذه الشائعة إذ سيكون من الهواتف الرائعة التي ليس لها مثيل حاليًا بين هواتف أندرويد.

هل تتمنى صحة هذه الشائعة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[DitiTimes]

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 10 ضع تعليقك

oya يقول:

سيكون منافس قوي ل galaxy pocket.

الجهاز على ما يبدو افضل بكثير من مواصفات جهاز جلاكسي بوكت

ايمن يقول:

الجهاز في هذه المواصفات 2غيغا بايت رام + 16 غيغا بايت تخزين و الاهم انه معدني . اعتقد انه افضل من غالاكسي اس3 ميني و اس 2 بلس و غراند دوس من سامسونغ. سؤال هل سيكون اس4 (16 غيغابايت ) بسعر اتش تي سي ون (32 غيغا)

إلياس يقول:

لو كانت الإشاعات صحيحة سأكون من الأوائل لإقتناء هذا الهاتف خصوصا حجم صغير و مواصفات رائعة فعلا

طارق يقول:

لو سمحت أريد التأكيد .. أنا في دبي والكثير قالوا لي أنه لن يكون هناك نسخة Htc one 64gb للشرق الأوسط .. هل هذه المعلومة صحيحة أم قالوها لي ليبيعوني ال 32gb ؟؟

يا ريت تجاوبوني .. شكراً جزيلاً

Yasser A Saeed يقول:

بكل تأكيد خدعوك للأسف الشديد ..

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *