أردرويد

الكشف عن سعر هاتف HTC One Mini في بريطانيا

htc_one_mini_silver_frontangle

أعلنت HTC أمس عن هاتفها الجديد HTC One Mini، وهو عبارة عن نسخة أصغر حجمًا انتظرها الكثيرون بعد الهاتف الناجح HTC One. لكن الشركة لم تذكر أمس شيئًا عن السعر المتوقع للجهاز في الأسواق.

لكن اليوم طرح متجر Handtec البريطاني الهاتف للطلب المسبق، وذلك بسعر 379.99 جنيه استرليني مع الضريبة (580 دولار)، و 316.66 جنيه استرليني بدون الضريبة (483 دولار). ولم يذكر الموقع موعد وصول الهاتف إلا أن إتش تي سي ذكرت أمس أنه سيصل إلى عدد محدود من الأسواق في آب/أغسطس بينما سيصل إلى بقية الأسواق العالمية في أيلول/سبتمبر.

يُذكر أن الهاتف يأتي بهيكل مصنوع من الألمنيوم وبتصميم مشابه لهاتف HTC One، في حين يحمل شاشة بقياس 4.3 إنش وبدقة 720p مع معالج ثنائي النواة بتردد 1.4 غيغاهرتز من نوع Snapdragon 400 و 1 غيغابايت من ذاكرة RAM و 16 غيغابايت من المساحة التخزينية، وكاميرا خلفية مماثلة لكاميرا HTC One من نوع UltraPixel وكاميرا أمامية بدقة 1.6 ميغابيكسل، وسيتوفر الجهاز بنسخة داعمة لشبكات الجيل الرابع بتقنية LTE.

هل تعتقد أن سعر الهاتف جيد بالنسبة للمواصفات والجودة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Handtec]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • من حيث جودة التصنيع يستحق لكن المواصفات لا تحتاج الى هذا السعر المرتفع

  • سعر مرتفع ومبالغ فيه مقارنة بأسعار الأجهزة المتوسطة من الشركات أخرى

  • السعر مرتفع جدا مقارنة بهذه المواصفات الضعيفة بالفعل هذا الهاتف خيب كل اﻵمال

  • هذا أغبى سعر في التاريخ لا بد أن الشركة قد فقدت عقلها من سيشتري هاتف بمواصفات متوسطة بسعر أقل بمئة دولار أو أكثر قليلا” من الهاتف الأكبر ذو المواصفات الرائعة !!!

    • بطبيعة الحال سينزل السعر كما هو حال كل أجهزة الدنيا. المشكلة أن تبدأ بهكذا سعر!

      لا اعتقد أن هناك من سيدفع 600 دولار لهذا الجهاز بينما يستطيع أن يزيدها أقل من 100 دولار ويحصل على الجهاز الكبير بمواصفات خارقة…

%d bloggers like this: