تسرب صورة هاتف HTC One Mini

HTC-M4

إن كنت تعتقد بأن هاتف HTC One هو هاتفك المثالي المُنتظر من حيث الشكل والتصميم، لكنك تتمنى الحصول عليه بحجم أصغر أو سعر أرخص، يبدو بأن HTC ستحقق أمنيتك، ويبدو بأن التسريب الذي تحدثنا عنه قبل أيام أقرب إلى الدقة. لكن اليوم تسربت لنا للمرة الأولى صورة هاتف HTC One Mini وهو النسخة المصغرة من الهاتف الأصلي.

وأكد موقع PhoneArena الذي حصل على الصورة المسربة، معظم المواصفات التي ظهرت في التسريب السابق، ومنها أن قياس الشاشة 4.3 إنش ودقتها 720p أما المعالج فهو ثنائي النواة والمساحة التخزينية الداخلية 16 غيغابايت مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM. والكاميرا بتقنية UltraPixel والبطارية بسعة 1700 ميلي أمبير.

الجهاز الذي يحمل حاليًا داخل الشركة الاسم الرمزي HTC M4 من المفترض أن يُطرح في الأسواق مع نهاية الربع الثاني من العام ومن المفترض أن يتوفر مع دعم شبكات الجيل الرابع LTE ونسخة أندرويد 4.2.

يبدو الهاتف رائعًا كجهاز متوسط المواصفات، وأعتقد أنه وصفه بمتوسط المواصفات فيه شيء من الظلم مع وجود الشاشة عالية التحديد و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وبهيكل الألمنيوم. وبالتأكيد سيكون الهاتف مناسبًا من حيث الحجم والسعر ودقة الشاشة بالنسبة للكثيرين. هل تعتقد ذلك أيضًا؟

[PhoneArena]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 11
  1. وليد يقول

    جميل جدا 🙂 انتظره على احر من الجمر …

  2. Rachid يقول

    la plus belle smart-phone au monde

  3. احمد العاني يقول

    روعة وقمة في الابداع هذه الشركة الراقية والجذابة في تصاميمها .اعتقد انه هذا عام htc لتتسيد ساحة اندرويد من جديد بعد الفتور الذي استغلته شركة الغسالات والثلاجات

    1. Hamza Salam يقول

      +1

  4. HTC يقول

    htc دائما الاقضل

  5. طارق يقول

    الضربة القاضية ل HTC لجميع الشركات هو حاسب لوحي بشكل ال One .. يجب أن تستثمر HTC هذا
    التصميم والخامة جيّداً ..

  6. طارق يقول

    الضربة القاضية ل HTC لجميع الشركات هو حاسب لوحي بشكل ال One .. يجب أن تستثمر HTC هذا التصميم والخامة جيداً ..

  7. م. أحمد آل علي يقول

    حقيقة الــhtc لفتت انتباهي كثيرا فانا كنت انتظر الاس 4 ميني لأستبدل الاس 3 ميني الخاص بي ولكن بنزول htc mini بهذه المواصفات و التصميم الرائع اعتقد انني ساشتري الاتش تي سي وسانتظر لاقارن الاثنين من ناحية التصميم و لكن اعتقد ان الكفة تميل كثيرا للاتش تي سي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.