أردرويد

هاتف HTC One Max سيصل في أوائل سبتمبر لينافس Galaxy Note III [إشاعة]

htc one

كثُرت الشائعات والأحاديث عن عزم شركة HTC الكشف عن نماذج جديدة من هاتفها الشهير HTC One، منها ما هو صغير ويدعى HTC One والذي شاهدناه في تسريبات عديدة كان آخرها اليوم، وآخر هو هاتف لوحي يدعى HTC One Max.

وبحسب موقع Mobile Geeks نقلًا عن مصادر مطلعة، فإن الشركة التايوانية ستطلق One Max؛ والذي سيأتي بشاشة من نوع Super LCD بقياس 6 إنش وبدقة 1080p، أوائل شهر أيلول/سبتمبر القادم، كما توقّع الموقع أن تكون مواصفاته مختلفة نوعًا ما عن هاتف HTC One الموجود حاليًا.

وحسب الشائعات فإن HTC One Max سيقدم بمعالج رباعي النوى من نوع Snapdragon 800 وبتردد 2.3 غيغاهرتز، مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 و 64 غيغابايت، بالإضافة إلى بطارية سعة 3200 ميلي أمبير.

ومن المتوقع أن يتم الكشف في نفس الفترة عن هاتف Galaxy Note III من سامسونج، وذلك خلال معرض IFA 2013، وحسب الشائعات فإن سامسونج تعتزم الكشف عنه في 4 أيلول/سبتمبر، أي قبل يومين من انطلاق المعرض رسميًا، وذلك من أجل لفت الأنظار إليها. وبالتالي فإن One Max سيأتي لمنافسة الجيل الثالث من Galaxy Note.

ويتوقع البعض أن تعمل HTC على إرفاق هاتف One Max مع قلم إلكتروني، كما هو الحال مع سلسلة سامسونج للهواتف اللوحية، بحيث تسعى HTC لدخول المنافسة بشكلٍ أكبر.

[Mobile Geeks]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أنا واحد من غير المقتنعين بفئة أجهزة الفابلت إطلاقاً 😀

  • بالاعتماد ع الكاميرة ممكن يغلب صحيح انا من انصار الغلاكسي ..ونوت بالذات ..لكن تصوير الغلاكسي سيء

  • والله النوت2 وعن تجرية طويلة جهاز رائع “بغض النظر عن شكلو” أنا من أنصار سامسونغ.. بس إلازم تشتغل عالتصاميم والشكل ومواد التصنيع أكتر..
    نشالله إتش تي سي تقدم شي حلو وقوي بركي سامسونغ بتشد
    وبالنهاية نحنا الكسبانين

  • جميع اجهزة HTC عريقة ورائعة ومتقنة الصنع
    بعكس الزبالة جلاكسي فبمجرد ان تستخدمة يعيد تشغيل نفسة
    ويعلق بدون سبب لتعرف انك تستخدم جلاكسي

    • يا أخي حسن أسلوب نقاشك هذه مجرد أجهزة أستهلاكية تستخدم لعدة سنوات أو عدة شهور و من ثم ترمى أو يعاد تصنيعها . وﻻ تحكم على جميع اﻷجهزة إذا كنت أشتريت جهاز رخيص وكانت تجربتك معه صعبه كما أن سامسونج تقدم سعر مقبول
      مقارنة بالشركات اﻷخرى وهذا اﻷمر الجميل الذي يدفع عامة الناس للشراء

  • الحلو مبيكملش شعار جميع الشركات
    لو الكاميرا نزلت 8 ميجا بيكسل بالالترا ليصبح افضل من نوت 3 ولو الهونامي نزل بقلم لهيصبح منافس قوي لان الجالاكسي جهاز شكلوا وحش بالنسبالي لو يحسن اتصميم هيبقي قوي
    كل جهاز يكمل الاخر

%d bloggers like this: