أردرويد

تسرب عينات من صور كاميرا هاتف HTC One Max والمزيد من المعلومات حول قارئ البصمة

htc-one-max-leak-weibo-9-645x483

شاهدنا مؤخرًا هاتف HTC One Max في تسريبات عديدة، منها تحدث عن المواصفات العتادية التي سيجلبها الهاتف، ومنها ما أظهر بعض التفاصيل الخاصة به عن طريق صور عديدة. ومعظم التسريبات حتى الآن تُشير إلى أن الهاتف سيملك كاميرا خلفية تعمل بتقنية UltraPixel التي طورتها HTC لأول مرة على هاتفها One.

التسريبات الجديدة التي وصلت عن طريق مستخدم يدعى TD Zhijia؛ والذي يبدو أنه استطاع الحصول على نسخة من الهاتف، هي بعض الواجهات الخاصة بتطبيق الكاميرا، بالإضافة إلى صور تم التقاطها عن طريق الكاميرا نفسها. ويقدم التطبيق الخاص بكاميرا هذا الهاتف بعض الميزات مثل الكاميرا المزدوجة التي تسمح بالتقاط صورة واحدة في نفس الوقت باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية كما هو الحال مع ميزة سامسونج، بالإضافة إلى ميزة Beauty Face و HDR ووضعية تصوير Panorama.

htc-one-max-camera-features

كما تبدو الصور الملتقطة بعدسة الهاتف جميلة ولا تختلف كثيرًا عن جودة الصور الملتقطة بهاتف HTC One، وبالتالي فإن دقة الكاميرا ستبقى نفسها على ما يبدو وهي 4 ميغابيكسل.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أشار TD Zhijia إلى أن الهاتف يملك من الخلف قارئ بصمات، وأنه قام باختباره لعدة أيام، وتبين له أن معدل التعرف على بصمات الأصابع عالي جدًا، ونادرًا ما تحدث أخطاء أثناء استخدامه، وبالتالي فإن جودة قارئ البصمات عالية. ورغم ذلك لم تصل أي معلومات عن آلية وطرق استخدام مستشعر البصمات هذا، إلا أنه أمرٌ جيد بعد أن قامت آبل بإدخال قارئ بصمات خاص بها على أحدث هواتفها iPhone 5s.

هذه آخر التسريبات التي تتعلق بهاتف One Max اللوحي القادم قريبًا من HTC، ومن المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن الهاتف خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم، ليصل المتاجر قبل موسم العطلات.

[Android Authority] [Android Community]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: