أردرويد

تسرب صور جديدة لهاتف HTC One Max تُظهر المزيد من التفاصيل

htc-one-max-leak-high-resolution-1

تسربت صور جديدة للهاتف اللوحي One Max الذي تعتزم شركة HTC الكشف عنه قريبًا، حيث أوضحت الصور معظم تفاصيل الهاتف بما فيها قارئ بصمات الأصابع الذي ظهر في صور سابقة، كما جاءت الصور مطابقة لمعظم ما شاهدناه سابقًا حول نفس الهاتف.

وانتشرت الصور الجديدة على أحد المواقع الصينية، وأظهرت الهاتف بشكلٍ مشابه للأخ الأصغر HTC One، إلا أنه أكبر حجمًا ويأتي مرفقًا من الخلف أسفل الكاميرا مع قارئ البصمة متعدد الاستخدام والذي سمعنا العديد من الشائعات حوله.

ويبدو من الصور أن الشركة قررت نقل زر تشغيل الهاتف إلى الجانب الأيسر منه بدلًا من أعلى الهاتف، بالإضافة لوجود ما يبدو أنه مستشعر للأشعة تحت الحمراء على الطرف العلوي من الهاتف، كما أنه لا وجود لعلامة Beats Audio التي كانت موجودة سابقًا على هاتف One، وذلك بعد أن استعادت الشركة حصتها المتبقية من HTC في وقتٍ سابق.

كما أظهرت الصور زر صغير على طرف الهاتف يُشبه الزر الذي تستخدمه آبل مع أجهزة أيفون من أجل الانتقال إلى وضعية السكون، فيما يبدو أن الزر قد يكون مخصص لهذا الغرض أو غير ذلك، بالإضافة إلى وجود مايكروفون على الطرف الخلفي للهاتف وعلى الخط الموجود فوق الكاميرا تحديدًا، ويُعتقد أنه مايكروفون ثاني لالتقاط صوت أوضح وأقل ضجيجًا، كما يوجد على خلفية الهاتف ثالث دوائر صغيرة يُتوقع أنها مخصصة لشحن الهاتف عن طريق قاعدة ارتكاز خاصة به.

على أي حال، من المُفترض أن يتم الكشف رسميًا عن HTC One Max هذا الأسبوع، وعندها سنتمكن من معرفة كافة هذه الإضافات الجديدة التي أضافتها الشركة لهاتفها الجديد.

[Xuite]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: