أردرويد

تسرب صور لهاتف HTC One Max بجانب هاتف Galaxy Note 3

htc-one-max-leak-weibo-3-645x483

لا تزال التسريبات مستمرة حول هاتف اللوحي القادم من شركة “إتش تي سي” HTC One Max، وهو عبارة عن نسخة أكبر من هاتف HTC One. وقد أظهرت آخر الصور المسربة للهاتف الشكل العام له بجانب هاتف سامسونج المنافس Galaxy Note 3 الذي أعلنت عنه مؤخرًا حيث يبدو أكبر حجمًا منه.

ويبدو الهاتف مشابهًا من حيث الشكل لهاتف HTC One، حيث يملك في واجهته الأمامية مكبري صوت من الأعلى والأسفل، بالإضافة إلى شاشة من الواضح أنها أكبر من شاشة Note 3، وبالتالي يُرجّح أن يكون قياسها هو 5.9 إنش.

كما تُظهر صورة أخرى تطبيق قياس الأداء AnTuTu، والذي يشير إلى نتيجة 26,417، وهي النتيجة التي تناسب معالج Snapdragon 600 رباعي النواة، حيث تحصل الأجهزة التي تملك هذا المعالج بتردد 1.7 غيغاهرتز على نتيجة مشابهة، وبالتالي فإننا قد لا نشاهد معالج Snapdragon 800 على هذا الهاتف إن كانت الصور صحيحة، كما أن بعض التقارير تقول أن المعالج هو Snapdragon S4 Pro.

htc-one-max-leak-weibo-9-645x483

بالإضافة إلى ذلك، فإن صورة أخرى تُظهر الهاتف من جهته الخلفية بغطاء منزوع، وبالتالي فإن الغطاء الخلفي للهاتف اللوحي سيكون قابلًا للفك والتركيب، بينما لا يبدو أن البطارية قابلة للإزالة، كما يظهر في هذه الصورة قطعة سوداء اللون أسفل الكاميرا يُقال أنها مستشعر بصمات خاص بالهاتف، بالإضافة إلى وجود مكان لبطاقة الذاكرة الخارجية.

ويُتوقع أن يأتي الهاتف مع كاميرا بتقنية UltraPixel، وذاكرة وصول عشوائية RAM سعة 2 غيغابايت، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير، كما يتوقع أن يقدم بنسخة أندرويد 4.3 مع واجهات HTC Sense 5.

ومن المتوقع أن تقوم HTC بالكشف عن هاتف One Max خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم، ليصل المتاجر قبل موسم العطلات.

[Android Authority]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

11 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • السلام عليكم يا جماعه… عندي عيب ف الجهاز نوت2 يكون بطئ لما اشغل موفر الطاقه ولما اطفيه يكون سريع ف للتقليب وفي كل شي ارجو احد يرد ويجد لي الحل لاني مليت… وتحياتي لكم.وشكرا

    • يعطيك العافية عزيزي هذا من خلال تجربتي
      لـ تقريبآ 5 اجهزة مع موفر الطاقة تقل قوة المعالج ويبطئ
      الوضع طبيعي جدآ عشان توفير الطاقة

      • يا جماعه لكن اقفل اليخفض قوه الكعاج ما يتغير اي شي ولي صديق لي عنده نفي الجاهز يشفلو او يقفدو ما يفرق يكون سريع

        • عفوا لاكن لما اقفل ال cpu الي يحفض قوه المعالج ما يتغير شئ وعند صديقي معاه نفس الجهاز يشغل موفر الطاقه الجاهز يكون زي ماهوا لاكن عندي انا لا اعلم ما به

  • من الممكن أن يكون المعالج هو snapdragon 600 و لكن لا أعتقد أنه سيكون snapdragon s4 pro لأنه أصبح قديماً نوعاً ما

%d bloggers like this: