أردرويد

صورة جديدة لهاتف HTC One Mini ووثيقة تتحدث عن هاتف HTC One Max

htc-logo-paper

أشارت وثيقة مسربة من شركة الاتصالات الألمانية O2 إلى وجود نسختين جديدتين من هاتف شركة HTC الشهير HTC One، تحمل الأولى اسم HTC One Max ومتوفرة باللون الفضي على الأقل، بينما النسخة الثانية هي النسخة المصغّرة من الهاتف والتي تحمل اسم HTC One mini ومتوفرة بلونين على الأقل هما الفضي والأسود.

هذه الوثيقة المسربة لا تحتوي أي تفاصيل عن موعد إطلاق شركة HTC لأي نسخة من هذين الهاتفين، إلا أنها تؤكد وجودهما. وقد أشارت شائعات عديدة إلى أن الهاتفين سيصلان في وقتٍ لاحق خلال الربع الثالث من هذا العام.

o2_article_list_nokia_one_mini_one_max_nokia_eros_mars_mobiflip

وحسب تسريبات عديدة فإن هاتف HTC One Max أو الذي يعرف أيضًا باسم HTC T6، سيحمل شاشة بقياس 5.9 إنش وبدقة عرض 1920×1080 بيكسل مع معالج Snapdragon 800 رباعي النواة من شركة كوالكوم بسرعة 2.3 غيغاهرتز، وبطاريقة بسعة 3300 ميلي أمبير، وكاميرا UltraPixel نفسها الموجودة بهاتف HTC One مع تقنية الصوت BoomSound.

بينما سيأتي هاتف HTC One mini بشاشة قياس 4.3 إنش وبدقة 720p، مع معالج ثنائي النواة بسرعة 1.4 غيغاهرتز ويُشغل بنسخة أندرويد 4.2.2، مع ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 16 غيغابايت، وكاميرا بقنية UltraPixel.

كما تسربت صور جديدة لهاتف HTC One mini تُظهر بعض الاختلافات البسيطة في التصميم الذي يقدمه عن تصميم الأخ الأكبر له HTC One، حيث يختلف مكان فلاش الكاميرا عن النسخة السابقة من الهاتف، وكذلك اختلاف في زري التحكم بالصوت كما توضح الصورة التالية:

htc-one-mini-1-630x472

من الواضح أن HTC تعمل بمبدأ يشابه سامسونج التي عملت على إنتاج نسخ عديدة من هاتفها الأخير Galaxy S4، كما أن هاتف HTC One mini سيكون المنافس لهاتف Galaxy S4 mini. بينما سيكون هاتف HTC One Max منافسًا للهواتف اللوحية أمثال هاتف سوني الأخير Xperia Z Ultra، أو ما تعتزم شركة سامسونج الكشف عنه في وقتٍٍ لاحق وهو Galaxy Note III.

هل أنت متحمس لهذه الهواتف الجديدة من شركة HTC؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Android and Me] [ArsTechnica]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • لو تكون مواصفاته صحيحة فهو افضل من الاس4 ميني،بمراااحل و HTC اجهزتها فخمة و محترمة

  • متر راح ينزل الماكس / انا هبيع النوت 2 واجيبو واقول وداعا سامسونج

  • أتمنى ان تكون هذه الاخبار صحيحة و سأشتري الماكس فوراً
    اتمنى ايضا ان يأتي مع قلم.

  • ما يعيب شركة HTC
    – ضعف التسويق
    -ضعف البطاريات
    -التاخر المبالغ فيه جدا في التحديثات

    لو تمكنت من معالجة هذه العيوب لكانت رائدة الهواتف الذكية فهي افضل من يجمع بين الجودة و الجمال

%d bloggers like this: