أردرويد

هاتف HTC One Max يظهر في أول صورة له

بعد إصدارها لهاتفي HTC One و HTC One Mini، سمعنا عددًا من الشائعات التي تتحدث عن اعتزام الشركة إصدار نسخة ذات شاشة كبيرة من الهاتف تدعى HTC One Max. اليوم ظهرت أول صورة مسربة لما يُقال أنها النسخة الخاصة بالسوق الصينية من الهاتف.

htc-one_max

يبدو الهاتف مشابهًا من حيث الشكل لهاتفي HTC One الحاليين، لكن One Max يقدم عددًا من الفروقات أبرزها غطاء البطارية الخلفي القابل للفك ودعم شريحتين ودعم بطاقات microSD، إلا أنه من غير المعروف إن كانت هذه الفروقات خاصة فقط بالنسخة الصينية المسربة هنا من الهاتف أم أنها موجودة في جميع طرازات الجهاز.

وبحسب التسريبات أيضًا يقدم هاتف One Max مواصفات أعلى من هاتف One الأول، حيث يحمل معالج Snapdragon 800 يعمل بتردد 2.3 غيغاهرتز، أما الشاشة فهي أكبر بقياس 5.9 إنش من المعتقد أنها بنفس الدقة 1080p.

لا شك أن الهواتف ذات الشاشات الكبيرة أصبح لها جمهور كبير من الراغبين بمثل هذه القياسات، وتبدو خطوة HTC في إصدار نسخة أكبر حجمًا من هاتفها تصب في صدد الحاجة إلى مثل هذه الأجهزة. مع العلم أنه لا توجد حتى الآن معلومات حول موعد طرح الجهاز.

[ePrice]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

26 من التعليقات

  • غطاء بطارية قابل للفك و دعم بطاقة ذاكرة خارجية

    هذا ما ينقص HTC One

    ليكون الموبايل رقم واحد بلا منازع

  • من المفترض أن يكون به قلم أو دعم أي قلم مثل سوني لكن الأحسن أن يكون هناك قلم خاص مع دعم أي قلم تريده هذا فقط ما ينقص الحجم الكبير إذا كانت هذه فعلاً المواصفات.

  • غير ان الهاتف كبير الشاشة .. ايضا فهو قد يبدو اكبر مع المساحه التي تاخذها السماعات .. من الممكن ان يكون حجمة قريب من جالكسي ميجا

  • إذا صح التعبير وكانت المواصفات المذكورة هي نفس المواصفات للنسخة العالمية اعتقد ان شركة HTC توفقت جدا في هذا الجهاز ولكن ما ذال هذا التوفق يعتمد على اشياء كثيرة اهمها البطارية فمعالج قوي مثل سناب دراغون 800 وشاشة بقياس 5.9 يكونان شرهان للكهرباء مما يجعل من الجهاز سئ جدا في الاستخدام إذا كانت البطارية اقل من 2500 ميلى امبير …

      • إذا صحت التسريبات واتضح فعلا ان الجهاز يتمتع ببطارية بسعة 3300 ميلى امبير فإن هذا الجهاز سيعتبر عملاق خصوصا مع وجود دعم لبطاقة الSD ولان HTC لم تعتمدها في جهاز HTC ONE .. ولكن لا ننسي ان شاشة بقياس 5.9 وبجودة 1020 p قد تعتير مستهلكة للطاقة بصورة كبيرة او على الاقل قد لا تظهر قوة تلك البطارية مقارنة ب الاجهزة الاخري … على العموم لا داعى للتساؤلات فبالكثير سيتم الاعلان عنه خلال هذا الشهر وسنري نتائج الاستخدام قريبا ….

    • البطارية الاساسية 3300-3500 مللي امبير
      وهذا الجهاز ينفرد عن غيره بوجود بطارية احتياطية 1250
      مع الكفر الخارجي الذي يأتي هدية مع الجهاز.

  • متحمس جدا لهذا الجهاز
    لكن كل ما تذكر htc واسعارها الغاليه افكر بجهاز اخر

    • السر وراء تلك الاسعار هو من غير شك نوعية المواد المستخدمة في صنع الجهاز فجهاز من شركة HTC يعد جديرا بالثقة للشراء وخصوصا جهازها الذي صدر مؤخرا HTC One …

  • رائع رائع رائع إن كان مع قلم .. وعلى هذا المنوال ستتقدم HTC إلى الواجهة من جديد خلال سنتين إنشالله ..

    • بما ان اسمه HTC one max فهو سيكون HTC one لكن بشاشة كبيرة .. وليس من المنطقي تغيير التصميم

  • الجهاز يدعم SD card ويدعم القلم وحجم البطارية ٣٣٠٠ ملي امبير . اعتقد ما راح يكون لهذا العملاق منافس. بالتوفيق ل htc