أردرويد

هاتف HTC One Max قادم بتاريخ 17 أكتوبر [إشاعة]

mansonfat_1_HTC-_bbe208e1d534469c985c7b5f98145dcc

تابعنا العديد من التسريبات والتقارير التي تحدثت عن هاتف لوحي جديد تعتزم شركة HTC الكشف عنه قبل نهاية العام الحالي، هذا الهاتف هو النسخة الأكبر من HTC One والذي يُفترض أن يحمل اسم HTC One Max حسب معظم التقارير. التقارير الجديدة القادمة عن طريق موقع ePrice التايواني أشارت بأن HTC تنوي الكشف عن الهاتف اللوحي خلال حدثٍ خاص بتاريخ 17 تشرين الأول/أكتوبر القادم.

وأضاف التقرير أن الشركة تعتزم طرح الهاتف في السوق المحلي الخاص بها بسعر يقترب من 809 دولار أمريكي، وبالتالي من الممكن أن يكون One Max واحدًا من أغلى الهواتف الذكية الموجودة في الأسواق حاليًا إن صحت التسريبات.

ومن الفترض أن يتم تزويد الهاتف الجديد بشاشة بدقة Full HD وبقياس 5.9 إنش، كما تشير بعض التسريبات إلى أن الشركة ستزود هاتفها بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة الخاص بشركة كوالكوم، إلا أن بعض نتائج اختبار الأداء أرجحت استخدام معالج Snapdragon 600 وبعض التقارير توقعت أن المعالج المستخدم سيكون Snapdragon S4 Pro، وهذا ما لا يمكن تأكيده حتى الآن.

ويُتوقع أن يأتي الهاتف مع كاميرا بتقنية UltraPixel، وذاكرة وصول عشوائية RAM سعة 2 غيغابايت، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير، كما يتوقع أن يقدم بنسخة أندرويد 4.3 مع واجهات HTC Sense 5.

htc-one-max-leak-weibo-9-645x483

هذا وقد أشارت تسريبات ظهرت مؤخرًا إلى وجود قارئ بصمات يتوضع على الجهة الخلفية للهاتف، وأكدت أن معدل التعرف على بصمات الأصابع عالي جدًا، ونادرًا ما تحدث أخطاء أثناء استخدام القارئ.

من المفترض أن يتم الإشارة إلى تاريخ الحدث خلال الأيام القليلة القادمة في حال كانت HTC تنوي فعلًا عقده بتاريخ 17 تشرين الأول/أكتوبر القادم، وفي حال لم يكن كذلك فليس علينا إلا الانتظار.

[eprice]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اتوقع امر طبيعي ان يطلع الجوال بهذه القيمه شركه تعاني من مشاكل في مزانيتهاالمالية 🙂 عفوا لامحبين شركة htc على التعليق

  • يبدو ان سامسونج تفوقت وتقدمت بقوة ومازالت تواصل تقدمها نحو الامام.
    ياترى هل نظام التشغيل اندرويد له الدور الاكبر في نجاح شركة سامسونج ام ان سامسونج متفوقة في منتجاتها؟؟
    سؤال دائماً يتبادر الى ذهني

  • ليت غوغل تشتريها هذي الشركة محترمه واجهزتها راقية فقط ينقصها اضافات على السوفتوير بمستوى الهاردوير وستكون في المقدمه

%d bloggers like this: