أردرويد

هذه هي أوّل صور مُسرّبة لهاتف HTC One M9

htc_one_m9_back_leak-630x540

بعد فترة من التسريبات المكتوبة، ظهرت اليوم أولى الصور المسرّبة للهاتف المُنتظر HTC One M9، وهي تأتي كي تؤكد التقارير السابقة التي تتحدث عن تصميم مألوف، وكاميرا بحسّاس أكبر.

نرى في الصور النسخة فضّية اللون من الهاتف، بتصميم يبدو مُطابقًا لتصميم هاتف العام الماضي، مع فارق أننا نرى كاميرا كبيرة الحجم، مما يؤكد التسريبات التي تتحدث عن كاميرا بحساس 20.7 ميغابيكسل، أي أن الشركة استغنت فعلًا عن تقنية UltraPixel التي لم تلقَ رواجًا كبيرًا لدى المُستخدمين.

htc_one_m9_front_leak-630x418

الشائعات تتحدث بأن الكاميرا الأمامية ستكون بتقنية UltraPixel وهذا ممكن، ويُمكن أن نرى من صورة الجهة الأمامية كلًا من الكاميرا ومُكبري الصوت.

من المُنتظر أن تكشف الشركة عن الهاتف ضمن حدث خاص بتاريخ 1 آذار/مارس القادم. وبحسب التسريبات السابقة سيحمل الهاتف معالج Snapdragon 810 و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ونظام صوتي متطوّر بتقنية Dolby 5.1 وواجهات HTC Sense 7.

المواصفات ليست مؤكدة بعد لكنها على الأغلب قريبة من الواقع. ما رأيك بالهاتف وفقًا للصور الجديدة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[NoWhereElse]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

24 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • نفس الشكل لا جديد
    !!
    ماعم افهم قصة الشركات بتلزق موديل ومابتحل عنو … موديلات مستهلكة

  • استاذ انس
    فيه مشكله في الموقع من خوالي اسبوع او عشرة ايام في التصوص التي تحتوي كلمات اتجليزيه
    اي جمله تحتوي عاي كلمه غير عربيه تختلف ترتيب الجمله تماما ولا يستطيع احد استيضاح او فهم ما هو مكتوب ابدا
    ارسلي ايميل كي ارسل عليه صورا من الاخطاء اذا تحب

  • فعلا في مشكلة في ترتيب الكلمات، ارجو من الأستاذ أنس حل هذه المشكلة أو الاطلاع عليها.

  • لا بأس التصميم السابق ايضا جميل وحسب تسريب المواصفات الجماعه غيروا بالعتاد طيب منيح هيك ….. شو كل اصدار بدهم يغيروا شكل الجهاز …من وين بدهم يلحقوا اشكال ههههههه كل الشركات نفس الشي

    • لما سامسونج تعمل نفس الشكل تقوم القيامة ولما غيرها يعمل نفس الشكل
      وااااااااااااو جميل والعتاد قوى .

      • الفرق ياحبوب أن تصاميم سامسونج أصبحت غبية ومملة وغير جذابة ويجب عليهم تحسينها لمواكبة السوق .. أما تصميم M8 فلازال جذاب ورائع وبشهادة كل المختصين فلماذا يغيرونه؟؟؟ سيكون من الغباء فعل ذلك!!

  • هاتف ممتاز كالعادة.. ولكن مامشكلة ال HTC مع البصمة حتى في هذا الجهاز لايوجد،، هناك ميزات أصبحت أساسية لدى المنافسين مثل الشحن السريع ونظام البصمة الى الآن ال HTC تفتقدها للاسف،، سأبقى أستخدم HTC M8 بإعتقادي لايوجد نغيير كبير على الجهاز

  • اذا ما تهورو وعملو الكميرا 10 ميغا بكسل كحد اقصى اكيد بكون جهازي القادم ام9 اما اذا لحقو تفاهات سوني وعملوها 20 ميغا بكسل فرح يوصلو لنفس الهاوية قريبا

  • نفس الشكل اخخخخخخ مخيب جدا معقووول ماعندهم مصممين لاشكال جديدة الحين ثلاث اجيال من اتش تي سي ون وبنفس التصميم غير جيد ابدا يارب اقلها يكون اصغر من ٥ انش

%d bloggers like this: