ظهور أول صورة لهاتف HTC One M8 Prime

بعد التسريبات التي ظهرت أمس حول مواصفات هاتف HTC One M8 Prime القادم، ظهرت اليوم ما يُقال أنها أول صورة مسربة للهاتف، ورغم أن الصورة لا تكشف الكثير إلا أنها يمكن أن تؤكد بعض ما سمعناه في التسريبات السابقة.

BoFwdDmIcAAjULO

الصورة تُظهر جزءًا من الجهة الخلفية للجهاز نرى فيها الكاميرتين مع الفلاش المزدوج. الكاميرا الثانية هي على غرار تلك الموجودة في M8 وهي عبارة عن حساس لقياس بعد الحقل، لكن نلاحظ بأن الكاميرا الرئيسية أكثر بروزًا ومحاطة بما يبدو أنه إطار بلاستيكي أو مطاطي، قد يكون بهدف حمايتها من تسرب الماء حيث ذكرت الشائعات السابقة بأن الجهاز سيأتي مضادًا للماء.

الأمر الآخر الذي نلاحظه من الصورة هو أن الغطاء الخلفي لا يمتلك تلك اللمعة المعدنية الموجودة في M8، وهذا قد يؤكد شائعة أمس التي قالت بأن الجهاز مصنوع من مادة جديدة هي عبارة عن مزيج من الألمنيوم والسيليكون السائل، ويبدو أن مثل هذه المادة ستسمح بإمساك الجهاز بشكل أمكن وتمنحه نوعًا من المتانة والمقاومة للخدوش مقارنةً بالغطاء المعدني.

الجهاز يحمل معالج Snapdragon 805 بتردد 2.5 غيغاهرتز مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، كما سيكون الهاتف الجديد مضادًا للماء بحسب الإشاعات، وشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة QHD.

يبدو بأن الهاتف الجديد سيكون مميزًا وليس مجرد نسخة أكبر حجمًا من M8. ومن المتوقع أن نحصل على المزيد من التسريبات والتفاصيل بشكل يسبق الكشف الرسمي عنه.

[Evleaks]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. hashim يقول

    حاجه مذهله من شركة مميزة الشي الجميل من HTC أنها تعمل بصمت بدون ضجيج وبهرجه،،،،،،بدون مقدمات أنتي مبدعه دومآ HTC

  2. امير عدن يقول

    صحيح اني من اشد المعجبين بسوني ومتمسك باجهزتها من 2005 الى الان ومعي اكسبيريا زد لكن اذا فكرت انتقل الى شركه اخرى لجهازي القادم ستكون HTC

  3. adnan يقول

    أعتقد بأن بعض الناس سيلصقون تهمة تقليد سوني بميزة مقاومة الماء……. بالمناسبة أنا فقط أتوقع ذلك

  4. moe يقول

    المصدر الوحيد القوي لجميع التسريبات [email protected]

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.