الإعلان عن نسخة “غوغل بلاي” من هاتف HTC One M8

htc one m8 gpe

أعلنت شركة إتش تي سي اليوم عن هاتفها المُنتظر HTC One M8. لاشك بأن الهاتف المصنوع من مواد معدنية عالية الجودة يُعتبر من أجمل الهواتف شكلًا بهيكله المصقول بعناية وتصميمه المميز وألوانه الجميلة. لكن توجد مشكلة واحدة: ماذا لو لم تكن من محبي واجهة HTC Sense؟

الخبر الجيد هو أن غوغل أعلنت عن توفر إصدارة غوغل بلاي Google Play Edition من الهاتف الجديد. لمن لا يعرف الفرق، نذكر بأن نسخة غوغل بلاي (من أي هاتف كان)، أو ما تُعرف اختصارًا بـ GPE هي نسخة تعمل بإصدارة أندرويد الرسمية الخام التي تجدها في هواتف غوغل الرسمية من سلسلة Nexus، وتتميز بالحصول على تحديثات أندرويد بشكل أسرع لدى توفرها. أما النسخة العادية فهي تحمل عادةً نسخة معدلة من أندرويد، مثل هاتف M8 الذي يعمل بواجهات Sense 6.0 الخاصة بإتش تي سي.

بالتأكيد، تقدم Sense 6.0 العديد من الميزات الجميلة، لكن بالنسبة لمن يفضّلون تجربة أندرويد الصافية، تمثل نسخة غوغل بلاي من الهاتف حلًا مناسبًا للاستمتاع بالهاتف بتصميمه الأنيق والواجهات الرسمية التي يفضلونها.

يُذكر بأن صفحة الهاتف في متجر غوغل بلاي الأمريكي تقول بأنه “قادم قريبًا” بسعر مُرتفع نوعًا يبلغ 699 دولار أمريكي.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. سون سامس يقول

    اﻻن عرفت لماذا تخسر اتش تي سي الملايين.هواتفها ﻻ تساوي وﻻ تصل لهواتف نوكيا الغبية .قريبا ستشهر افلاسها .هواتف فااااااشلة ﻻ تستحق منا الا التجاهل .يخرب بيوتهم صدعوا راسنا بالدعاية منذ شهر واتضح انه اسنساخ ﻻ اكثر

  2. rahaf يقول

    يا زلمة عرض الاطلاق كان يشبه العزاء و لا يوجد شئ ملفت للانتباه
    يا خسارة يا htc

  3. علي عبدالقادر يقول

    يبدو أن جوجل قد بدأت في بيع الجهاز فعلا

  4. أحمد يقول

    هاتف فاشل للأسف

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.