تأجيل تحديث (المصّاصة) لنسخة غوغل بلاي من هاتف One M8

HTC-One-M8-Google-Play-edition

رغم أن إتش تي سي أخبرت مُستخدمي نسخة غوغل بلاي من هاتف HTC One M8 أن يستعدّوا للحصول على تحديث أندرويد 5.0 – Lollipop في هواتفهم اليوم، إلا أن الشركة عادت وأعلنت اليوم عن تأجيل وصول التحديث لفترة لم تُحددها.

ولم توضح الشركة سبب التأجيل الذي خيّب أمل أصحاب الجهاز بالتأكيد، لكن له علاقة على الأغلب بمشاكل ظهرت في اللحظة الأخيرة مما جعل الشركة تُفضل تأجيل إطلاق الجهاز حتى حلها.

يُذكر بأن نسخة غوغل بلاي GPE هي نسخة مُطابقة للهاتف الأصلي من الناحية العتادية، لكنها تعمل بنسخة أندرويد الرسمية من غوغل، أي بدون واجهات HTC Sense مما يجعلها أكثر سرعة في الحصول على تحديثات أندرويد الجديدة، في حين سينتظر أصحاب نسخة واجهات Sense من الهاتف الانتظار حتى أواخر هذا العام للحصول على التحديث.

[Twitter]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 9 ضع تعليقك

emad يقول:

تأجيل إطلاق *التحديث

احمد باشا يقول:

اعتقد بان اطلاق التحديث سيتاخر كثيرا .هواتف هذه الشركة اصغر من المصاصة ولن تستوعب الهواتف التحديث الجديد. هذا ما قرأته في احدى المواقع الاجنبية

Yasser Saeed يقول:

بالنسبة لي.. التأخير دائمآ أفضل من التعجل لأني أفضل أن يكون التحديث خالي من العيوب قدر الإمكان… بدل عن تحديث سريع فيه عيوب كثيرة!

عامر يقول:

من يومين وصلني تحديث اندرويد 5 على النكسس فايف. هل فيه مشاكل التحديث كبطئ بالجهاز او استهلاك اكبر للبطارية؟ لاني بصراحة متخوف اعمل ابديت …. رجاءا انصحوني

عفيف يقول:

أخ عامر لاتتردد بتحديث الهاتف , هاتفي نكسس 5 على lollipop لا يعاني من اي مشاكل على الاطلاق , بل على العكس فالتحديث رائع والهاتف يعمل بسلاسة بدون اي مشاكل . أما بالنسبة للبطارية فأنا شخصيا لم ألاحظ أي تغيير على أدائها , لاتحسن ولا تراجع في أدائها.

mamii يقول:

هاتفي نيكسوس 5 يعمل على الاندرويد 5 الأخير ولا مشاكل بل أحسست بان استهلاك البطارية جيد قمبالتحديث متوكلا على اللهولا تخف عامر..تحياتي

mamii يقول:

هاتفي نيكسوس 5 يعمل على الاندرويد 5 الأخير ولا مشاكل بل أحسست بان استهلاك البطارية جيد قم بالتحديث متوكلا على الله ولا تخف عامر..تحياتي سلام

احمد يقول:

من 5 ايام قمت بتحديث هاتفي lg g3 الى 5.0 – Lollipop ج3 يعمل بكفاءة هناك تحسن في البطارية. هناك تحسن في أداء الهاتف على العموم.

عندي htc m8 بعد تنزيل الاصدار الجديد ظهرت مشاكل مع الويرلس والتويتر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *