تسرب صور صحفية للهاتف القادم HTC One M8 EYE

بعد أن تسرب موعد الإعلان وبعض المعلومات عن الهاتف ذو الكاميرا القوية HTC M8 EYE، تسربت اليوم أولى الصور للهاتف الذي سيكون نسخة محسنة الكاميرا من الهاتف الرائد HTC One M8 وربما تحسينات أخرى.

HTC M8 Eye

الهاتف يظهر في الصور مماثل تقريباً للهاتف HTC One M8 في التصميم ومع الكاميرا الثنائية أيضاً كما سرب سابقاً، الهاتف سيتخلى عن تقنية HTC الشهيرة Ultrapixel وسيستعمل كاميرا بدقة 13MP، وستكون الكاميرا الثانية مستخدمة أيضاً لقياس العمق.

وتسربت بعض المواصفات الأخرى للهاتف وحسب الإشاعة الهاتف سيملك شاشة بقياس 5 إنش بدقة 1920×1080، ومعالج Snapdragon 801، وأندرويد كيت كات 4.4.4، الهاتف ستعلن عنه HTC حسب الإشاعات السابقة يوم الثامن من أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

[Chinese evleaks]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. Yasser Saeed يقول

    لو صح الخبر.. سيكون من المؤسف تخليها عن تقنية Ultrapixel

  2. محمود يقول

    اعتقد فكرة جيدة تخليها عن تقنية ultrapixel والسبب عدد هائل من اجهزة M7 ظهر فيها مشكلة اللون البنفسجي و الزهري عند التصوير منخفض الاضائة و الشركة تستبدل اي جهاز تحت الضمان و هذا شي جيد لكن اعتقد سبب خسارة للشركة لا بأس بها و المشكلة الأكبر انه بعد استبدال الجهاز بشهرين تظهر لك المشكلة مرة ثانية

    1. طارق يقول

      نعم للأسف أنا ظهرت لدي هذه المشكلة ولم أكن أعرف أنها مشكلة منتشرة .. وللأسف اكتشفتها بعد انتهاء الضمان لذلك الآن لا أستخدم الكاميرا :/

  3. باسم يقول

    كنت ابي اشتري HTC One M8 بس الان بنتضر الاصدار ذا ينزل اتوقع انه افضل

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.