أردرويد

إتش تي سي تكشف عن النسخة البلاستيكية من هاتف One M8 في الصين

page2

تتحدث التسريبات منذ فترة عن اعتزام إتش تي سي إطلاق نسخة مصنوعة من البلاستيك، أرخص سعرًا من هاتف HTC One M8. اليوم كشفت الشركة عن الجهاز الجديد في الصين والذي يحمل اسم One E8، ومن المتوقع أن تطرحه في بقية الأسواق العالمية خلال الفترة القادمة.

الجهاز الجديد يقدم تقريبًا نفس المواصفات العتادية لهاتف M8، لكن بجسم مصنوع من البلاستيك وبتصميم خارجي مشابه لتصميم هاتف العام الماضي One M7. الهاتف الجديد يحمل نفس شاشة M8 بقياس 5 إنش وبدقة 1080p ونفس المعالج من نوع Snapdragon 801 وتقنية BoomSound الصوتية مع مكبر صوت مزدوج (ستيريو). الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، أما الكاميرا الخلفية فهنا الاختلاف الوحيد مع M8 حيث يحمل الهاتف كاميرا واحدة بدقة 13 ميغابيكسل، وليس كاميرتين واحدة منهما بتقنية Ulrtrapixel مثل M8، كما يحمل الجهاز فلاش وحيد وليس مزدوج.

page6

من الناحية البرمجية يعمل الجهاز بواجهة Sense 6 بنفس الميزات البرمجية الموجودة في M8 ومن بينها ميزة Motion Launch للوصول السريع إلى التطبيقات عبر النقر والسحب على الشاشة وميزة وضعية توفير الطاقة.

حتى الآن لا معلومات عن سعر الجهاز أو موعد طرحه عالميًا، لكن من المفترض أن تطرحه الشركة بسعر أقل بشكل ملحوظ عن هاتف M8 كي تُقنع المستخدمين بشرائه.

page4

[HTC]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • هاتف رائع,,,شكرا على الخبر

    واريد ان اسألك اخ انس لمادا توقفت عن الكتابة في مدونة [email protected] online
    خلال الاربعة اشهر الاخيرة كنت اتفقدها كل يومين تقريبا,,,
    صراحة لم اكتشف هده المدونة الرائعة حتى العام الماضي وقد قرأت كل محتواها تقريبا و اعدت قراءة العديد من المقالات مرار,,,على غرار ”عن المؤامرة الكونية …نتحدث” فقدت قراتها اكثر من 6 مرات,,,وما يظطرني دائما لقراة المقالات القديمة هو عدم توفر الجديد وعدم وجود اي مدونة عربية تنافس مدونتكم من حيث المواضيع و اسلوب الكتابة,,,

    • شكرا لك على الاهتمام. ضغط العمل وأردرويد بالطبع :). لكن كلامك سيشجعني على العودة إليها قريبًا وهذا ما سأحاوله.

  • هاتف رائع وجعلني أفكر بالتجديد من ال M7 الي عندي و أهم شي شدني هو قصة الكاميرا و أخيراً بلا ألترابيكسل بلا خرابيط و السعر المعقول بإذن الله راح أقرر عندما يتم تأكيده هو و المواصفات للأسواق العالمية ولا تحرمونا من الأخبار عنه أول بأول 😉

  • بدأت المنافسة تشتد بين الشركات وكل هذا لصالح المستهلك ، خطوة إيجابية من HTC للمنافسة وكسب أكبر عدد من الرواد ،
    شكرا أنس لهذه الترجمة الاحترافية العالية ،قرأت الخبر من عدة مصادر عربية لكن كان بترجمة ركيكة لا ترقى لمستوى القراء ،شكرا أنس ولكل الفريق العامل

  • أفضل كاميرا Ultrapixel 4MP على الكاميرات المنافسة وأتمنى أن لا تتخلى HTC عن تقنية Ultrapixel.. فقط أتمنى أن ترفع عدد البيكسلات قليلاً.. مثلاً 6 أو 8 ميجابيكسل بالكثير.

  • بصراحه لفتلي نظري هالجهاز .. هل من معلومات إذا كان بالإمكان فتح الغطاء وتغيير البطاريه طالما الجهاز من البﻻستيك ؟ وهل من سعر متوقع ؟
    أعتقد 13 ميغا بيكسل أفضل من 4 ألترا بيكسل

%d bloggers like this: