إتش تي سي تطرح HTC One Dual SIM في بريطانيا

HTC-One-China-removable-back-600x366

أعلنت شركة HTC عن طرحها نسخة هاتفها الرائد HTC One التي تقدم دعمًا لشريحتي اتصال بالإضافة إلى دعم بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع microSD في بريطانيا، وهي متاحة للطلب المسبق عبر متجر الشركة الإلكتروني.

وتُقدم النسخة الجديدة غطاءً خلفيًا قابلًا للإزالة، حيث يمكن إضافة ذاكرة تخزين خارجية تصل سعتها حتى 64 غيغابايت. وتسمح النسخة الجديدة للمستخدم بالبقاء متصلًا على شريحتي اتصال في نفس الوقت.

وأشارت HTC بأن هذا النموذج من هاتفها موجّه لشريحة الرعايا الأجانب أمثال الطلاب الذين يدرسون في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى رجال الأعمال الذين يُسافرون بشكلٍ منتظم.

ويقدم الهاتف نفس المواصفات التي تُقدمها النسخة الأساسية منه، حيث يعمل بمعالج Snapdragon 600 بتردد 1.7 غيغاهرتز مع شاشة من نوع Super LCD 3 بقياس 4.7 إنش بدقة عرض 1080p، ويملك ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 4 ميغابيكسل وتقنية Ultrapixel.

النسخة الجديدة متاحة للطلب المسبق بسعر 494.99 جنيه استرليني (حوالي 810 دولار أمريكي)، وتعمل HTC على إجراء عقود مع تجار التجزئة وشركات الاتصالات في بريطانيا لتقديم هذا الهاتف عن طريقهم.

يُذكر أن هاتف HTC One Dual SIM كان متوفرًا في الصين منذ نيسار/أبريل الماضي. كما أنه لم يتم الإشارة فيما إذا كانت هذه النسخة ستدعم شرائح الجيل الرابع بمعيار LTE.

[HTC]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. عمر يقول

    تقولي 3000 ريال ها.. خليها تصدي بمصانعهم

  2. HTC يقول

    ههههههههههههههههههه موجود عندنا له 3 اشهر

  3. ايمن يقول

    باقي اضافة لجوال و هي مقاومة الماء و الغبار و يصبح الجوال المثالي مع ان اضافة شريحتين اتصالات تجعله مثاليا. افضل من شراء اس4 بأشكال مختلفة و مواصفات مختلفة ليس لها علاقة بنسخة اس4 الاساسية فقط بالأسم

    1. فـوزان يقول

      هذي الشركة تخلّي جهازك ضدّ الماء داخليّاً وخارجيّاً ، و تدعم أغلب أجهزة الجوال كالـ آيـفون ، والآندرويد والبلاكبيري والآندرويـد وغيرها … و أيضاً اللوحيّات كالـ آيـباد وغيرها ، وقريباً اللابتوبّاب ،،
      بتلقى جميع التفاصيل فالموقع بالإضافة لكيفية عمل هالتقنية ومدى فاعليّتها …

      http://www.liquipel.com/shop/treatment/

      انت ذكرت ان لو كان هذا الجهاز ضد الماء لكان الجهاز المثالي بالنسبة لك ..
      هذي أُمنيتك وأصبحت حقيقة ^__^

  4. vox يقول

    ,جيد

  5. vox يقول

    انا عندي نفس الجهاز بصراحه أفضل جهاز أخذته رووووعه اتش تي سي وسهل الاستخدام 2600ريال

  6. htc one يقول

    الجهاز جبار وافضل جهاز يعمل بنظام الاندرويد
    ننتظر التحديث الجديد كت كات

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.