تأجيل إطلاق هاتف HTC One حتى 29 مارس

HTC One_Silver_3V

عندما أعلنت HTC عن هاتفها الأخير HTC One الشهر الماضي، قالت الشركة بأن طرحه عالميًا سيبدأ في 15 آذار/مارس، وذلك وفق حملة ضخمة ستتيح إطلاق الجهاز في وقت واحد تقريبًا في معظم أنحاء العالم. وهذه كانت أخبار جيدة لعشاق HTC، لكن الإشاعات التي ظهرت لاحقًا تحدثت عن احتمال تأخير طرح الجهاز في الأسواق بسبب قصور في تصنيع كميات كافية من كاميرات الألترابيكسل الخاصة بالجهاز.

ويبدو أن هذه الإشاعات كانت صحيحة، حيث أكد متجر Clove البريطاني بأن إطلاق الهاتف قد تأخر من 15 إلى 29 آذار/مارس لكن دون إيضاح الأسباب. لا ندري إن كان هذا التأخير سيكون ذو تأثير سلبي على الشركة، لكن HTC تمر دون شك في فترة عصيبة سواء من الناحية المالية وأرباحها المتراجعة بشكل كبير، أو من ناحية التنافسية العالية في السوق حيث من المنتظر أن تكشف سامسونج عن هاتف جالاكسي إس 4 في 14 آذار/مارس، وكان من الأفضل لو تمكنت HTC من إطلاق الهاتف في موعده المحدد للتغطية نوعًا ما على الضجة التي سيثيرها إطلاق جالاكسي إس 4.

على أية حال، ما زال لدى HTC هاتف جميل وقوي، وما زالت لديها كل الفرصة لإثبات نفسها في السوق لكن على أمل ألا تكون مشاكل الإمدادات التي تعاني منها -لو صح ذلك- مشاكلَ كبيرة بالفعل.

[Clove]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. محمد يقول

    ههههههههههههههه
    تقريبا اتعلموا من s3
    سينتظروا حتي تهدأ موجة S4ومن ثم سينزلوا بHTC

  2. Mido Mossli يقول

    بالضبط
    اتفق مع الاخ محمد
    احستني يا htc
    رغم اني ابي الجهاز بشدة
    بس التأخير حيكون مفيد للشركة

  3. احمد يقول

    ابرز الهواتف لسنة 2013
    HTC One
    samsung galaxy s4

  4. سيف يقول

    تم تجربة سوني اكسبيريا زي اليوم . صراحه جهاز فخم ورائع ولكن يعيبه الاطراف الحادة التي تجعل منه صعب التحكم . وايضا مكان السماعة الخارجية السيء .
    – بعد نزول قالاكسي اس 4 ايقنت بأن سامسونج لا تريد الخروج عن الطابع الرخيص في التصميم البلاستيكي . مهما اضافوا له من مميزات لا يزال التصميم مهم جدا
    – اخيرا . تم حجز جهاز HTC ONE من محلات اكسترا . لاني اعتقد أنه الافضل حتى الان .
    تحياتي لـك أخ انس

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.