هاتف HTC One يظهر باللون الأسود بتصميم مشابه لآيفون 5

تسربت صورة جديدة لهاتف HTC الجديد الذي عرفناه في الإشاعات باسم HTC M7 لكن يبدو بأن الشركة ستطلقه رسميًا باسم HTC One. الصورة الجديدة تقدم تصميمًا مماثلًا لما شاهدناه في تسريبات سابقة، لكنها هذه المرة تأتي باللون الأسود.

HTC_One_black

يبدو الهاتف أنيقًا بهذا اللون ومختلفًا عن تصاميم HTC السابقة، لكن نقل زر الـ Home إلى الجهة اليمنى ووضع شعار HTC في المنتصف هو أمر مُحير نوعًا ما. هل سيكون الشعار هو زر تعدد المهام؟ لا أرى هذا مناسبًا. لكن هل يُذكركم التصميم العام للهاتف بشيء؟ تخيل الآن نفس الشكل لكن مع تبديل اللون الرمادي إلى الأسود وبالعكس، وسترى بأن تصميم الهاتف مشابه بشكل كبير للجهة الخلفية لهاتف آيفون 5!

iphone-5-black-312x650

الزوايا مدورة بنفس الدرجة تقريبًا، مع منطقتين عليا وسفلى بلون مختلف وتصميم مشابه، ويبدو بأن هيكل الهاتف مصنوع من مادة الألمنيوم المشابهة أيضًا. بالطبع لا ننسى أن إتش تي سي وآبل عقدتا اتفاقية تعاون تسمح لكل منهما باستخدام براءات اختراع الأخرى لمدة عشر سنوات قادمة، وبالتالي لا توجد مشكلة قانونية بالنسبة لإتش تي سي هنا، لكن أعتقد أنه كان من الأفضل بالنسبة للشركة ابتكار تصميم أكثر بعدًا عن تصميم آيفون 5، خاصة أنها من الشركات المبدعة عادةً فيما يتعلق بتصاميم هواتفها. على أية حال ما تزال هذه صورة مسربة لا نستطيع التأكد من صحتها بعد.

يُذكر أن HTC أكدت اسم هاتفها الجديد بشكل غير مباشر من خلال إعلانات HTC One التي بدأت بالظهور في الملاعب خلال دوري أبطال أوروبا:

htc-one-ad-630x374

يُذكر أن الشركة ستكشف عن الهاتف في 19 شباط/فبراير خلال حدثين ستقيمهما في كل من نيويورك ولندن، كما من المتوقع أن تعلن عن إطلاق الهاتف في الشرق الأوسط خلال حدث ستقيمه في دبي بتاريخ 24 شباط/فبراير.

[Unwired View], [TechnoBuffalo]

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 10 ضع تعليقك

هيثم يقول:

الجهاز ﻟﭑ يشبه الآيفون بقد ما يشبه بلاك بيري Z10 بل يكاد يكون نسخه له من ناحية التصميم الخارجي ..يبقى الهاتف جميلا على اية حال..

Beast يقول:

تقليد لل بلاك بيري z10 من حيث التصميم

يسموّني ... FAHD يقول:

بنظري يشبة البلاكبيري z10

Oxi يقول:

صج وايد يشبه ال z10

jakobdz يقول:

تصميم الجهاز ممتاز ببصمة htc

Suheib يقول:

لجهاز جمييييل

فراس يقول:

يعني قصة هاد الجهاذ يشبه هاد الجهاذ شغلة صارة بايخة يعني شة مفكر يعماوه مدور مثلا يعني متل اللاب توب كلهن متل بعض بيختلفو شوي من هون وشوي من هونيك يعني بالنهاية نفس المبدا

Yasser A Saeed يقول:

التصميم جميل ولكنه لا يرقى لجمال تصميم One X

عموما مهما كان واي كان نحن نوفر اكسسوارته واي اكسسوار لاي جهاز كان قديم او حديث جدا مهمها كان حتى شركات الصينية هواوي وهايسنس نقوم بتوفيرها بسرعة بالغة وباسعار جدا في متناول الجميع

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *