إتش تي سي تُسجّل تحسّنًا في الأرباح

htc-black-600x313

أعلنت شركة HTC أنها سجّلت زيادةً في أرباحها وذلك للربع المالي الثاني على التوالي، جاء بعد سلسلة طويلة من الخسائر خلال العامين الماضيين. ورغم أن أرباح الشركة بلغت 19 مليون دولار وهو رقم لا يُعتبر كبيرًا بمقاييس شركات الهواتف، إلّا أنه يُبشّر بالخير بالنسبة لشركة عانت من الخسائر لفترات طويلة.

ويبدو أن هاتف HTC One M8 قد ساهم فعلًا بإنهاء خسائر الشركة، بالإضافة إلى مجموعة من الهواتف المتوسطة مثل Desire 610 و Desire 820 والتي قابلها اهتمام وانتشار لا بأس به في الأسواق. وسننتظر كي نرى إن كان اختيار غوغل للشركة لإنتاج حاسبها اللوحي الأخير Nexus 9 سيُساهم كذلك في تحقيق المزيد من الأرباح للشركة.

وكانت الشركة قد كشفت هذا الشهر عن هاتف Desire Eye بكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل، وكشفت كذلك عن كاميرا RE الرياضية كأول دخول لها في سوق إنتاج الكاميرات.

على العكس من إتش تي سي، أعلنت سوني اليوم عن نتائج مالية سيئة حيث حققت خسائر بقيمة 1.2 مليار دولار.

[HTC]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. a_elhuni يقول

    بداية الانطلاقة

  2. jihad syrian يقول

    HTC أو لا أحد

  3. Yasser Saeed يقول

    الحمدلله… إلى الأمام HTC

  4. احمد يقول

    الهاتف يعني HTC

  5. خالد ابراهيم يقول

    HTC من افضل شركات الهاتف الذكي وتتفوق على ابل و سامسونج في مستوى الاجهزة ولكن ينفصها التسويق الذكي و انتاج اجهزة لوحية بفئات مختلفة ومن عيوبها استمرار ارتفاع سعر اجهزتها وعدم نزول سعره بسهولة ( حسب معرفتي بالسوق المحلي ) عدم توفر مراكز صيانة معتمده في كل مدينة ( اقصد الامارات )

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.