هاتف HTC M8 سيأتي بقياس 5 إنش ومعالج Snapdragon 800 [إشاعة]

HTC-M8

أشارت الشائعات الأخيرة القادمة من حساب [email protected] على تويتر، إلى أن الهاتف الجديد الذي تعمل HTC على إنتاجه ويحمل الاسم الرمزي M8، سيجلب شاشة بقياس 5 إنش وبدقة عرض 1080p (وهي نفس المستوى الذي قدمته الشركة بأبرز هواتفها) مع معالج Snapdragon 800 ونسخة أندرويد الأخيرة (كيت كات).

وكنا قد سمعنا سابقًا بأن الشركة تعتزم الكشف عن HTC M8 في شباط/فبراير القادم، عام 2014، على أمل أن يكون هاتف السنة الأبرز للعام القادم. ولكن يقول البعض بأنه مع شاشة مماثلة لهواتف أنتجتها الشركة سابقًا، ومعالج قد لا يكون الأبرز في ذلك الوقت، فإن الهاتف لن يكون المتصدّر.

ولكن تبقى هذه مجرد شائعات؛ رغم مصدرها الدقيق بتسريباته، إلا أننا سبق وسمعنا شائعات عن هاتف HTC One بأنه سيجلب معالج Snapdragon S4 Pro، ومن ثم شاهدنا الهاتف مع معالج أحدث وهو Snapdragon 600. ومن الممكن أن يحصل ذلك مع الهاتف الجديد، ونُشاهد HTC M8 مع أحدث معالج في ذلك الوقت.

على أي حال، ما زال الحكم مبكرًا على نجاح الهاتف أو فشله، فنحن لم نشاهده بشكلٍ فعلي بعد، وكل ما يتم تداوله مجرد إشاعات قد تُصيب أو تُخطئ. هل تنتظر هاتف متميز من HTC العام القادم، أم أنك بصدد التوجه إلى شركة أخرى؟ أخبرنا ذلك ضمن التعليقات.

[[email protected]]

إقرأ المزيد عن

،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 9 ضع تعليقك

طارق يقول:

أنتظره وقد أبدّل جهازي ال One بالجديد إن كان هناك ميزات جديدة في الجهاز .. من المثر للانتباه أيضاً أنّ الصور المسربة للون الأزرق وهذا قد يعني بأنّ HTC ستطرح هذا اللون من الهاتف من البداية وليس كما فعلت مع ال One

مصطفى يقول:

بفكر اشترى ال one لكن محتار بينة و بين ال s4 … ياريت تقولى اية هى نقاط ضعفه و اية اللى بيتميز بيه عن ال S4 لو سمحت

مستشار أندرويد يقول:

أنصح و بشدة و عن تجربة واقعية و عملية للجهازين بجهاز HTC One..بالنسبة للمميزات و العيوب أو نقاط الضعف تبقى نسبية من حيث نظرة المستخدم و تفضيلاته و تقييمه للخصائص التي تتضمنها الأجهزة بشكل عام و لكن الأهم هو تطابق المواصفات البرمجية و العتادية للجهاز عند الإستعمال و الوصول إلى ما يتطلع إليه المستخدم من اختياره لجهاز ما و هذا برأيي ما يحققه HTC One بكل اقتدار..و من المفيد لك الإطلاع على المقارنة الشاملة بين الجهازين هنا..
http://geekaphone.com/compare/HTC-One-vs-Samsung-Galaxy-S4

يبقى أن أوضح أن ما ذكرته هو بكل تواضع رأيي الشخصي بشكل صرف و هذا يعني ضمنياً القبول لوجود آراء أخرى قد تكون تختلف معه و لها و لأصحابها كل احترامي..

دمتم بكل ود..!!

مصطفى يقول:

الف شكر يا مستشار … و انا عن نفسى خامة الجهاز بتفرق معايا جدا

Helmi Farouk Helmi Tatanaki يقول:

إن شاء الله يكون من الأجهزة المتميزة كما عودتنا هذه الشركة المتميزة….

one يقول:

آمل النجاح للشركة المبدعة . ولهواتفها
و للي بيسأل انا أنصح بال HTC one انا أملك الجهاز وعلى مستوى البلينك فيت لا أستطيع أن استغنى عنها .
لكن اتمنا ان لا تفعل الشركة ما فعلته بال HTC one max وصدمتنا بالمواصفات .

نزار يقول:

انا كنت مت عشاق ال htc

ولكن هناك عيوب في اجهزة htc وتحاول التغطيه عليها عن طريط الدعايه القويه على سبيل المثال الجهاز يحتوي على بطاريه غير قابله للتغير ما عدا ان الجهاز لا يقبل كارت خارجي للتخزين والجهاز يعتبر من اصعب الاجهزه عند الصيانه فاذا فتح الجهاز مره واحده فقط فلا يمكن اعادة الجهاز الى الوظع الاصلي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *