تسرب صورة واجهة هاتف HTC M8 يكشف عن واجهة مبسّطة وأزرار ضمن الشاشة

نشر حساب [email protected] على تويتر صورة مسربة جديدة لما قال أنها واجهة هاتف HTC M8، والذي هو الجيل الثاني من هاتف HTC One. وتؤكد الصورة المعلومات التي تسربت سابقًا حول امتلاك الهاتف هذه المرة لأزرار ضمن الشاشة، في اتّباع لمعايير أندرويد الرسمية التي حددتها غوغل، وليس أزرارًا لمسية أسفل الشاشة كما اعتادت إتش تي سي في هواتفها السابقة.

Bf0yTnDCQAAyl2d

ولا تكشف الصورة عن الأزرار فقط، بل عن واجهة أكثر بساطة من النسخة الجديدة لـ HTC Sense، مثل الأيقونات البيضاء وشريط التنبيهات الذي يبدو شفافًا والأيقونات ذات البريق الأخضر الخفيف، أما في الخلفية فنرى تطبيق BlinkFeed الذي لا يبدو مختلفًا بشكل كبير هنا.

بشكل عام، تبدو الواجهة الجديدة جميلة جدًا، ويبدو استخدام إتش تي سي للأزرار ضمن الشاشة خطوة حكيمة من الشركة وإن جاءت متأخرة نوعًا ما، وكنظرة عامّة تبدو الواجهة مُحاكية لواجهات غوغل الرسمية في أندرويد 4.4 (كيت كات) وهذا أمر جيد.

يُذكر أن إتش تي سي لم تُعلن عن الموعد الرسمي للكشف عن الهاتف بعد، لكنها كانت قد نفت صحة الصورة التي تسربت مؤخرًا للجهاز والتي أوضحت وجود كاميرتين في الجهة الخلفية منه.

ما رأيك بالواجهة الجديد؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[[email protected]]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. توفيق يقول

    بدي ماسح بصمات الاصبع على الشاشة و ليس من الخلف فقط + معالج nvidia kepler k1 لإنو هاد المعالج بشغل لعبة battlefiled 3 على الهاتف + بدي تحكم كامل بالهاتف من خلال الأوامر الصوتية + ميزة air touch + ميزة الشحن اللاسلكي بعيد المدى 10 متر

    قولتكن بتحقق أمنياتي؟

    1. waseem يقول

      اخي توفيق من كان يتوقع يوما ما ان نصل الى هذا القدر من التكنلوجيا في الهواتف بينما كنا سابقاً نحتاج لموافقة من الاب او الام لاستحدام الهاتف الارضي لا ارى في تطلعاتك او طلبك اي شي غريب ولا تستعبد خلال سنوات قليلة جدا ستجد ماهو اكثر من ذلك

  2. htc يقول

    هههههههههههه تطلعاتك كبيره جدا اخي توفيق

  3. Mohamad Alblaihess يقول

    شكلها أنيق. اتش تي سي تهتم بالأناقه و البساطه و هذا الذي جلب لها سوق خاص. أتمنى تحسن مستوى مبيعاتهم.

    بجانب الكاميرا و الأخبار التي تحدثت عنها ، سيكون هاتف رائع لامتلاكه.

  4. صور جي ام سي سييرا يقول

    رائع جدا اخى على الموضوع

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.