أردرويد

هاتف HTC M8 يظهر في صورة مسربة جديدة

رغم أن إتش تي سي نفت قبل أيام صحة الصور المسربة الأخيرة الخاصة بالجيل الثاني من هاتف HTC One أو ما يُعرف حاليًا بـ M8، إلا أن صورة مسربة جديدة للجهة الأمامية من الهاتف تُظهر بأن الجيل الثاني يمتلك بالفعل تصميمًا مُشابهًا لهاتف العام الماضي إن كانت كل هذه الصور المسربة صحيحة.

htc-m8-picture-263x420

الصورة الجديدة التي ظهرت اليوم، تُظهر فرقًا طفيفًا بين الهاتفين، حيث يحتوي الهاتف القادم بحسب الصورة على ما يبدو أنها فتحة صغيرة ما بين مُكبر الصوت العلوي والكاميرا، هذه الفتحة قد تكون ضوء تنبيه أو حتى فلاش للكاميرا الأمامية، ولو أن الاحتمال الأول هو الأقرب.

ويبدو من الصورة بأن الجهاز يقع ضمن غطاء ما، قد يكون الغطاء الرسمي الخاص به، لكننا لا نستطيع تبين الكثير من تفاصيل الغطاء من هذه الصورة عدا عن أنه أزرق وقابل للطي.

يُذكر أن الصور المسربة السابقة التي أظهرت الجهة الخلفية للجهاز، أبرزت وجود كاميرتين خلفيتين، يُعتقد أنهما لتوفير ميزة تغيير تركيز الصور بعد التقاطها. ومن المتوقع أن تكشف HTC عن الهاتف بعد أقل من أسبوعين خلال مؤتمر MWC 2014 في برشلونة.

[Ubergizmo]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أتمنى ألا تكون الصورة صحيحة ، لأنني أشعر أنه أقبح من htc one.

  • شكرا يا أنس..
    الفتحتين بين الكاميرا الأمامية والسماعة العلوية مستشعر الاقتراب وحساس الضوء..
    تم تغييرها من اليسار لليمين كما كانت في الون
    وكانت أفقية وصارت الآن عمودية

  • أخي الفتحة بين الكاميرا الأمامية ومكبر الصوت هو حساس الضوء .. بينما أضواء التنبيه فهي ستكون مدمجة مع مكبر الصوت كما في ال One .. مأخذي الوحيد هو عدم استغلال الشريط الأسود في الأسفل مكان شعار htc .. إن كانت كاميرا الجهاز جيد فسأتحول من ال One وأشتريه ..

    شكرا لكم على الجهود ..

      • أخاطب أنس … أضفت بأن حساس الضوء موجود في مكبر الصوت ورأيي في الشريط السفلي ..

%d bloggers like this: