أردرويد

هاتف HTC M8 سيصل في أواخر مارس بتصميم مشابه لـ HTC One وأزرار تنقّل ضمن الشاشة [إشاعة]

htc-one-2

ليس سرًا بأن شركة HTC تستعد لإطلاق الجيل الثاني من هاتفها الشهير HTC One، والذي يحمل حاليًا داخل الشركة الاسم الرمزي HTC M8.

حاليًا لا توجد معلومات مؤكدة ونهائية حول مواصفات الجهاز أو شكله، أو حتى موعد طرحه، لكن حساب [email protected] على تويتر الذي أصبح مصدرًا للثقة بسبب تسريباته التي تثبت صحتها، ذكر بأن الشركة تستعد لإطلاق الهاتف المُنتظر خلال حدث ستقيمه في مدينة نيويورك في أواخر شهر آذار/مارس القادم، وقال بأن الهاتف سيحمل تصميمًا مشابهًا بشكل كبير لهاتف العام الماضي HTC One، وهذا يتطابق مع صور مسربة سابقة أظهرت الغطاء الخلفي للهاتف والذي يبدو مماثلًا بالفعل للجيل الأول من الهاتف.

تسريبات أخرى نشرها موقع GSMArena تُشير بأن الشركة ستستغني في هذا الهاتف عن أزرار التنقّل اللمسية الموجودة تحت الشاشة، وسيحمل الهاتف عوضًا عن ذلك أزرار التنقّل القياسية في أندرويد والمُدمجة ضمن واجهات نظام التشغيل، وهو خبر سيُعجب الكثير من المستخدمين، لكنه قد لا يُعجب البعض الآخر، لكن بشكل عام من الجيد أن نرى الشركات قد بدأت تتبع تجربة الاستخدام القياسية الخاصة بأندرويد كما حددتها غوغل.

gsmarena_001

حاليًا، ليس علينا سوى الانتظار لمعرفة المزيد من المعلومات حول الهاتف، برأيي فإن وصول الهاتف الجديد بشكل مماثل تقريبًا للهاتف السابق من حيث التصميم هو ليس بالأمر السيء، إذا ما زال هاتف HTC One أجمل هواتف أندرويد شكلًا ومن أفضلها من حيث الجودة، ولا أرى مانعًا من أن يتم التركيز في الهاتف الجديد على البرمجيات وتجربة الاستخدام ورفع الإمكانيات بدل التركيز على تغيير التصميم الخارجي.

هل توافقني الرأي؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[evleaks (2), GSM Arena]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

11 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اعتقد ان الشكل جيد ولكن الحجم مبالغ فيه، شاشة 4puces عملية اكثر.

  • htc one هو افضل جهاز اقتيته الى الان الا ان فكرة الاستغناء عن ازرار التنقل اللمسية ستؤدي الى عدم عرض البرامج و الالعاب على كامل الشاشة واقتطاع جزء من الشاشة لعرض تلك الازرار و هي فكرة غير صائبة من htc برايي

  • أوافق على بقاء الشكل في حال تطوير الكاميرا والمعالج والرامات بشكل جيد ومنافس للجلاكسي .. غير ذلك سيفشل الجهاز للأسف .. على أي حال التجارب أثبتت أيضا أن البقاء على نفس التصميم كان فاشلاً لدى كل الشركات تقريبا ..

  • ازرار ضمن الشاشة اروع ما يكون استخدمها في اجهزة النكسس صراحة روعة بمعني الكلمة

  • اللي يعرف أحد يبيعه من أمريكا ياريت يترك وسيلة تواصل ،، مرة معجبة بالجهاز وأتمنى نزوله بسرعة

%d bloggers like this: