هاتف HTC M7 قد يظهر قبل المؤتمر العالمي للجوال [إشاعة]

انتشرت إشاعة أمس تشير إلى أن HTC ربما تكشف عن هاتفها المنتظر HTC M7 قبل المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013 الذي سيُعقد في برشلونة بين 25 و 28 شباط (فبراير) المقبل.

وهذه الإشاعة إنطلقت من تغريدة نشرها شخص من إيطاليا يدعى Flavio ووصفها بالحصرية، أشار فيها إلى أن الهاتف الجديد من HTC سيطلق خلال حدثٍ خاص في 19 شباط (فبراير) القادم، ويتوقع أن الحدث سيعقد في لندن، وأجاب بأن مصادره لا يمكن الكشف عنها، وبأنه يملك خبرة لسنوات عديدة في هذا المجال، وبالتالي لديه مصادره الخاصّة.

تبقى هذه الاحتمالية ضعيفة في الوقت الراهن، كونه جاءت كافة التسريبات السابقة لتؤكد بأن HTC ستكشف عن هاتفها الجديد خلال المؤتمر العالمي للجوال أواخر الشهر القادم.

ولكن لو نظرنا للأمر من جهةٍ أخرى، وبأن HTC تحاول لفت النظر إليها لتنقذ نفسها من ضعفها الذي ازداد في السنوات الأخيرة، وبالتالي قامت بعمل حدثٍ خاص بها، لتتمكن من خلاله تسليط الأضواء على منتجها الجديد فقط، دون الدخول في زحمة المعارض التي تضم كبرى الشركات.

هذا وقد ظهرت مؤخرًا صورًا لهاتف HTC M7 تبدو أقرب ما يكون إليه في الحقيقة، وكذلك صورًا لواجهة Sense 5.0 التي ستستخدم ضمن هذا الهاتف لأول مرة.

على أي حال، في حال كانت هذه الإشاعة صحيحة، وبأن HTC ستطلق الهاتف الجديد قبل MWC، هل تعتقد بأن ذلك سيزيد الانتباه إليها؟ أم أنها مجرد حركة لا فائدة منها؟ دعنا نعرف رأيك من خلال التعليقات.

[Twitter]

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.