تسريبات جديدة عن هاتف HTC M7 تكشف عن لون أسود بالكامل وواجهات جديدة أكثر بساطة

htc-black

سمعنا الكثير من الإشاعات عن هاتف HTC M7 القادم، والذي سيكون أبرز هواتف HTC للعام 2013، لكن جميع تلك الإشاعات تتعلق بالمواصفات العتادية فحسب، وحتى الآن ليست لدينا أية صورة لشكل الجهاز أو معلومة عن مواصفاته البرمجية، وبشكل أكثر تحديدًا واجهة Sense الجديدة.

إشاعة اليوم التي يقال أنها من مصادر داخلية من شركة HTC، تتحدث عن كون الجهاز شبيهًا من حيث الشكل بهاتف HTC Droid DNA، ومصنوعًا من نفس المواد، لكنه يتميز باللون الأسود بشكل كامل، ويحتوي على أزرار لمسية خارجية شبيهة بتلك التي قدمتها الشركة في هواتفها السابقة، وذلك في نفي لإشاعة ظهرت قبل أيام تقول بأن الشركة ستعتمد في هذا الهاتف على أزرار برمجية ضمن نظام التشغيل نفسه.

وبحسب التقرير فإن الشاشة تمتلك “حوافًا مشطوفة جميلة جدًا” على حد تعبير صاحب التسريب، كما أن حجم الجهاز مقارب لحجم هاتف  HTC EVO 4G LTE لكنه أطول قليلًا وأنحف.

أما برمجيًا، فيعمل الجهاز حاليًا على نسخة أندرويد 4.1.2، مع نسخة جديدة من واجهة HTC Sense تقدم واجهات جديدة “بسيطة ونظيفة” كما يذكر التقرير، مع عدد من التعديلات والتحسينات الأخرى التي تركز على تسهيل تجربة استخدام الواجهة.

يُذكر أن المعلومات المتوفرة لدينا تشير إلى شاشة بقياس 4.7 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM ومعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon S4 Pro ويمتلك 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية في غياب دعم بطاقات microSD.

من المتوقع أن تكشف الشركة عن الجهاز خلال الأيام القادمة من خلال معرض CES 2013، لكن هذا ليس مؤكدًا بعد، إذ من المحتمل أن نشاهد الهاتف خلال مؤتمر MWC 2013 المنعقد الشهر القادم، في حال لم تكشف الشركة عن الهاتف هذا الشهر.

[HTC Source]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. عبد اللطيف يقول

    أعتقد أن الشاشة ستكون 5 بوصة

  2. كريم يقول

    ارجو ان نراه فى القريب العاجل

  3. أندرويد يقول

    مشكووور على العلومة وبانتظار روئية الهاتف

  4. تقنيات ذكية يقول

    ما عاد لحقنا لأنواع الهواتف و خصوصاً HTC مؤخراً أصدرت 3 هواتف على ما أذكر

  5. كمال يقول

    لماذا بدأت الشركات بالتخلي عن دعم microsd

  6. Mostafa Samir يقول

    منتظرة بفارغ الصبر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.