تسرّب قطع هاتف HTC M7 في مقطع فيديو

htc-m7-housing-leak-540

نشر موقع Etrade Supply مقطع فيديو تظهر فيه القطع الخارجية لهاتف HTC M7، والذي كانت قد تسرّبت صوره مع الواجهة الجديدة الخاصة بهواتف HTC المُسمّاة Sense 5.0. ويظهر في الفيديو الغطائين الخلفي والمتوسط للهاتف وهما ما يمكن أن نرى من خلالهما شكل الهاتف بدقة أكبر.

وقام الفيديو بالتركيز على تفاصيل وقياسات التّصميم الخارجي، ويظهر فيها الهاتف الذي يحمل شاشة بقياس 4.7 إنش وبدقّة 1080p. ويظهر في أعلى هيكل الهاتف زرّ التّشغيل بجانب مدخل السماعات، مماثلًا لهاتف HTC السّابق One X.

كما يظهر في الجزء الخلفي للتصميم شعار تقنية Beats Audio الصوتية، بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية والتي يُتوقّع أن تكون بدقة 8 ميغابيكسل. ويُمكن تفعيل الكاميرا مباشرة عبر زر يظهر في الجانب الأيمن للجهاز، أسفل أزرار التحكّم في الصّوت.

[youtube]http://youtu.be/ulbfXVjNf9E[/youtube]

بشكل عام يبدو أنّ HTC قررت أن تقلل من الانحناءات في الجهاز بعكس تصميم HTC One X، ممّا يجعل الهاتف مشابهًا لهاتفها المعروف باسم Butterfly أو DNA في الولايات المُتّحدة. ولا يُمكن معرفة المواصفات الأُخرى للهاتف، ولكن يُتوقّع أن يحمل الهاتف معالج شركة كوالكم الرّباعي النّواة S4 Pro، بالإضافة إلى ذاكرة RAM بجم 2 غيغا.

ويُتوقّع أن يُعلن عن الهاتف في معرض MWC 2013 بين 25-28 شباط/فبراير، ولكن يُشاع بأن الشركة قد تقوم بالإعلان عن الهاتف في حدث خاص بها بتاريخ 19 شباط/فبراير قبيل المعرض.

[Android Community]

إقرأ المزيد عن

،

أنس أفدار

من مواليد دمشق، من مقيمي الرياض، خرّيج إدارة أعمال. ومهتم بكل شي :)
حسابي على تويتر:http://goo.gl/Alxi0 وحسابي على غوغل+: http://goo.gl/Bvd7V

التعليقات: 4 ضع تعليقك

Yasser A Saeed يقول:

شكراً على الخبر أخ أنس ..

لم أعرف أن لدينا أنس جديد .. لدينا 3 أنس الآن 🙂

bashar sarkinha يقول:

للمعلومات فقط one x زر التشغيل في الاعلى و ليس على اليمين

أنس أفدار يقول:

تم التّصحيح، شكرًا

HASSAN يقول:

4.7 انش ودقة 1080 ستكون شاشة رائعه جدا..
لكن من هي الشركة المصنعه للشاشه وما موقف سامسونج وسوني باعتبارهم اكبر مصنعي شاشات في العالم وهم بالكاد صنعو شاشات بدقة 1080 وحجم 5 انش

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *