أردرويد

هاتف HTC M7 سيصل إلى الاسواق باسم HTC One [إشاعة]

جميعنا بانتظار هاتف HTC M7، أحدث وأقوى هواتف الشركة والذي من المتوقع أن تكشف عنه الشركة في 19 شباط/فبراير خلال حدث خاص. وقد عرفنا في الأيام السابقة تفاصيل كثيرة حول الجهاز وشاهدنا بعض الصور المسربة، حتى تكونت لدينا فكرة جيدة عمّا يمكن أن نتوقعه من الهاتف.

لكن بحسب تسريب نشره حساب [email protected] على تويتر المتخصص بالتسريبات، والذي أثبت صحة بعض تسريباته المتعلقة بإتش تي سي سابقًا، فإن الاسم الذي اعتدنا عليه HTC M7 هو اسم مؤقت للجهاز، حيث قال بأن الشركة ستطرح الجهاز تجاريًا تحت اسم HTC One! نعم، HTC One فقط دون أي حرف أو كلمة إضافية.

لا ندري مدى دقة هذا التسريب، خاصة أن الرئيس التنفيذي للشركة كان قد ذكر إسم HTC M7 سابقًا في فيديو مسرب. قد يبدو إسم HTC One منطقيًا كي تحافظ الشركة على الخط الذي بدأته العام الماضي، لكن أعتقد بأننا اعتدنا على M7 ولا أراه اسمًا سيئًا على الإطلاق.

هل تعتقد بأن اسم HTC One أفضل من HTC M7؟

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

11 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • انا استغرب لماذا HTC لاتصتع سلسله فاخره باسم موحد ومرقم مثل السامسونغ والأيفون رح تربح اكثر من الناحية التسويقية

  • شخصيا أفضل One لأنه من المهم الحفاظ على الهوية التي أطلقتها HTC العام الماضي، ولا أظن أن من مصلحتها الإتيان بأسماء جديدة لأن ذلك سيضعف من موقفها التسويقي الذي لم يكن قويا خلال الفترة الماضية. كما أن الاسم One مرتبط بمرحلة جديدة من الهواتف الذكية التي أبهرت بها HTC العالم العام الماضي.

    أضف إلى ذلك أنه من اللازم أن تقوم الشركة بمنافسة Galaxy و iPhone و Xperia و Lumia لذا فإنه من المنطقي الاستمرار على نهج One.

%d bloggers like this: