أردرويد

الإعلان عن HTC M8 EYE الشهر القادم [إشاعة]

htc-black-600x313

بعد أن خرجت إشاعات تتحدث عن أن HTC تستعد للكشف عن هاتفين ذوي كاميرات قوية، ظهرت المعلومات تشير إلى قرب الإعلان عن أحدها وبالتحديد HTC M8 EYE، المعلومات السابقة التي تم تسريبها تقول أن الهاتف سيتخلى عن كاميرا UltraPixel الشهيرة من HTC ذات دقة 4MP، وستستخدم بدلها كاميرا بدقة 13MP.

الحساب [email protected] الذي يعتبر وريث evleaks سرب أن الجهاز سيتم الإعلان عنه في الشهر المقبل مع أندرويد 4.4.4 وواجهة Sense 6، وقد أكد أيضاً الحساب LlabTooFer الخبر وقال نفس المعلومات، والجهاز حسب الإشاعة سيمتلك الكامرتين الخلفيتين مثل HTC One M8، ووفق المعلومات السابقة سيحمل كاميرا أمامية قوية لصور “السيلفي”.

لا يوجد فكرة واضحة عن البلاد التي سيتم فيها إطلاق الهاتف، لكن من المؤكد أن ملاك HTC One M8 سيكونون حزينين إذا صحت هذه الأخبار عن الهاتف الذي غالباً ما سيمتلك مواصفات M8 الأصلي لكن بكاميرا أفضل.

محمد أبو بيه

أعشق التــقنية وأحاول معرفة كل ما هو جـديد عنها، لا أحب التعصـب التقني لشركة أو نظام معين، لكن أهتم بجميع الأنظمة والشركات.
تويتر: [email protected]
+MohammadAbubeih

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • كنت أمتلك M7 والأن M8 والصراحة أني لم أشكو يوماً من جودة الكاميرا حيث مازلت أجدها من أفضل الكاميرات في التلفونات الذكية. أنا مقتنع بتقنية UltraPixle وأفضلها عن بقية التقنيات .. فقط أتمنى لو HTC ترفع الدقة من 4 ميجابيكسل إلى 6 أو 8 ميجابيكسل مع تقنية UltraPixle فحينها ستكون أفضل كاميرا على الإطلاق.

    الخلاصة .. وبالنسبة لي: UltraPixle بـ 4 ميجابيكسل أفضل من 20 ميجابيكسل بدون UltraPixle .

  • لاأعتقد أن ملاك M8 “وانا منهم” سيكونون حزينيين.. لأن كاميرا M8 من أفضل الكاميرات ولايعيبها أي شيء حيث أن HTC دائما تقدم الأفضل لعملائها بغض النظر عن ملاحقتها للآخرين وسرعة الانتقال للموضات التكنولوجية الجديدة. أعتقد أن الكاميرا الحالية ممتازة جدا حتى للمصورين المحترفين

  • HTC one m8 أفضل هاتف في العالم أؤكد كلام الأخ ياسر و باسل اتمنى الm9 يكون 12ultra picked 64bit HTC الأفضل في العالم

  • أنا بعشق HTC ارجو من القائمن على الصفحه أخبارنا بأي شئ جديد عن هاتف m9

%d bloggers like this: