أردرويد

تسرب أول صورة لهاتف فيسبوك باسم HTC First

تسربت قبل قليل أول صورة لما يقال أنه هاتف فيسبوك الذي تصنعه HTC والذي من المفترض أن يتم الكشف عنه الخميس القادم (4 نيسان/أبريل). ونعرف حتى الآن أن الهاتف من المواصفات المتوسطة، وحجر الأساس فيه هو نسخة متطورة من تطبيق فيسبوك الرسمي لأندرويد، تمتد لتشمل خصائص عديدة تجعلها أقرب إلى “لانشر” متكامل بواجهات مخصصة تقدم تجربة فيسبوك بشكل مُدمج.

htc-first-leak

ولا يمكن التحقق من مدى مصداقية الصورة التي تبدو لهاتف ذو شكل مستطيل تقليدي، لكن الشكل يتطابق مع تسريب سابق قال بأن الجهاز يحمل في أسفل ومنتصف الشاشة زرًا مدورًا مع زري تعدد المهام والعودة إلى الخلف على جانبيه. وبحسب التسريب يحمل الهاتف إسم HTC First وإن كنا لا نستطيع التأكد بأن هذا هو الاسم الذي سيُطرح به الجهاز بالفعل.

رغم أن مثل هذه الصور يمكن تزويرها بسهولة، إلا أن مصدر التسريب هو حساب [email protected] على تويتر الذي أصبح معروفًا بتسريباته الدقيقة في معظم الحالات، وخاصة بالنسبة للتسريبات المتعلقة بـ HTC، لهذا أعتقد أنه يمكننا أخذ هذه الصورة على محمل الجد.

يُذكر أن التقارير السابقة ذكرت بأن الجهاز يحمل معالجًا ثنائي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز مع شاشة بقياس 4.3 إنش بدقة 720p و1 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.6 ميغابيكسل و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

[[email protected]]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • انه اندرويد…. انها الكعكة… فهل تنجح فيسبوك في اقتطاع حصة لها من خلال htc والتي فشلت في الحفاظ على حصتها من وحوش اندرويد الضارية… لنتابع هذا الفلم سوياً

  • مصدر التسريب هو حساب [email protected] الذي سرق صورة مفبركة من موقع expansys و قال أنها صورة الجالكسي اس 4 !

  • جهاز فاشل … ليس له اي داعي … فقط حتى تكسب فيسبوك ملايين الدولارات الاضافية لرصيدها .

  • إن إستغلت HTC جهاز HTC one وأصبحت تصدر سنوياً جهاز مطوّر منه على غرار Galaxy S1 و S2 وإلخ … فإنها ستصبح خلال السنوات القادمة على القمة من جديد .. أرجو أن تستفيد HTC من تصميماتها الجميلة في هذا الشيء ..

  • انا من النوع الذي لا احب فيسبوك اذا الجوال هذا مايهمني احب المواصفات العتاديه وسرعه الاداء والاستجابه والتقنيات الجديده سوا برمجيه او عتاديه

  • الجوال يمکن يکون بي اللون الازرق اولا
    ثم علي غرار موقع فيس بوک فآ نه سيحصل علي ميزات غير متوفيرف في الهواتف الاخره
    و کما الناس کلها سا تقتنيه المستهلک العادي شفت هاتف فيس بوک احسن هاتف لي الفيسبوک ولي الدردشه اووووه ماهو عادي بکل

%d bloggers like this: