مصدر مُقَرَّبْ من HTC: التسريبات في الأونة الأخيرة كانت دقيقة حول هاتف M9

HTC-One-M9-Press

لم تمر الأسابيع السابقة إلا وحملت تسريبات حول هاتف HTC One M9، حيث سربت صور مختلفة نسبت إلى الهاتف في الأسبوع الماضي.

وقد أُكِدَت صحة هذه الصور إستناداً إلى مصدر مقرب من إتش تي سي، حيث ذكر المصدر إنها صور لنماذج بدائية من الهاتف، أي أنها ليست الشكل النهائي للهاتف.

أكد المصدر المقرب بعض المعلومات حول تصميم الهاتف الجديد، إذ أنه تحدث حول احتوائه على كاميرا أمامية كبيرة واقعة أعلى الشاشة وفي المنتصف كما في هاتف HTC Desire 826 بزاوية تصوير كبيرة نسبياً مناسبة لصور السيلفي، وقد ذكر بأن الواجهة الأمامية للهاتف ستكون مغطاة بلوحة زجاجية بشكل كامل بالإضافة إلى فتحتان في زاوية الهاتف العليا والسفلى خاصة بمكبر الصوت BoomSound.

الهاتف مازال في مراحله التجريبية، وما أكد ذلك تلك النماذج البدائية التي بدأت تظهر بين الحين والأخر، مما يستبعد ذلك إحتمال إعلان إتش تي سي عن هذا الهاتف في مؤتمر الجوال العالمي 2015 MWC الًّذي سيعقد في برشلونة، إسبانيا خلال شهر مارس/ آذار.

ومن الجدير بالذكر بأن الشائعات الأخيرة، تحدث عن إحتمالية إحتواء الهاتف على معالج من نوع Snapdragon 810 و كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل، ولم يؤكد المصدر المقرب ذلك.

[Android Headlines]

إقرأ المزيد عن

،

التعليقات: 7 ضع تعليقك

Yasser Saeed يقول:

أتمنى منها عدم التخلي عن تقنية الترابيكسل.. وفي الانتظار.

scameraman يقول:

خبر جيد الصراحة يعني بيكون بشكل جديد مختلف عن m8 وياليت يكون بحجم اصغر من خمسة انش واخف ويدعموه باكسسوارات مثل السمارت كفر

Yahia Hassan يقول:

أنا اقتني اتش تي سي ماكس ون أحدث نسخة نزلت باسواقنا في السودان حتى لكن مقارنة بالجالكسي هناك فوارق كثيرة في الكي بورد حيث نهاية ٢٠١٤ لا توجد بعض الحروف العربية ونقوم بتوليفها لتركيبها في الجمل وهذا يأخذ وقت والتشكيل أيضا ليس بالشكل المطلوب وعناصر كثيرة غير متاحة عكس الجلاكسي تتوفر فيه كل العناصر مع البساطة في التعامل للمستخدم.

Abdelsalam يقول:

أخى الكريم ليش مغلب حالك وتاعب حالك بكيبور الاتش تي سى
نزل swift key من على جوجل بلاي واستمتع بافضل كيبورد موجوده فى السوق
انا من حاملى النوت 4 ومستخدمتش كيبورد غير swift key فى كل الموبايلات اللى حملتها..انت معك تليفون ممتاز ماتخلي نفسك تكرهه بسبب شىء محلول من زمن

Yahia Hassan يقول:

أنا اقتني اتش تي سي ماكس ون أحدث نسخة نزلت باسواقنا في السودان حتى نهاية ٢٠١٤ لكن مقارنة بالجالكسي هناك فوارق كثيرة في الكي بورد حيث لا توجد بعض الحروف العربية ونقوم بتوليفها لتركيبها في الجمل وهذا يأخذ وقت والتشكيل أيضا ليس بالشكل المطلوب وعناصر كثيرة غير متاحة عكس الجلاكسي تتوفر فيه كل العناصر مع البساطة في التعامل للمستخدم.

ahmed يقول:

يا حمااااااار كل الأحرف العربية موجودة ….ضلك كابس على الحرف يا جاااااهل حتلاقي الأحرف طلعتلك يا جاااااااهل كمان مرة …غبي

انسان يقول:

هههههههههههههههههه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *