أردرويد

إتش تي سي تستعد للكشف عن هاتفين بكاميرا 13 ميغابيكسل وكاميرا أمامية لصور (السيلفي)

13303567173_07d1391ffd_k

تعقد شركة إتش تي سي التايوانية مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن مُنتجات جديدة بتاريخ 8 تشرين الأول/أكتوبر القادم. ورغم أن التوقعات الاولية كانت حول كشف الشركة عن ساعتها الذكية العاملة بنظام Android Wear، إلا أن تسريبات أخيرة أكدت بأن الحدث سيتضمن إطلاق الكثير من المنتجات.

بحسب التسريبات تستعد الشركة للكشف عن هاتفين، هما HTC M8 Eye و HTC Eye، ليست جميع المواصفات معروفة لكن أسماء الأجهزة توحي بأن الأول سيكون بمواصفات قوية وشبيهًا بهاتف M8، بينما قد يأتي الثاني بمواصفات متوسطة. لكن ما يميز الهاتفين هو كاميرا أمامية ذات دقة عالية وميزات من أجل التقاط صور (سيلفي) ممتازة، وإن كنا حتى الآن لا نعرف ماهي دقة الكاميرا الأمامية ولا ميزاتها.

أما الكاميرا الخلفية فيبدو بأن إتش تي سي ستستغني عن كاميرة UltraPixel التي تبلغ دقتها 4 ميغابيكسل، وستستخدم عوضًا عنها كاميرا بدقة 13 بيسكل في هاتف M8 Eye على الأقل، في حين لا نعرف بشكل مؤكد دقة كاميرا الهاتف الثاني.

بالإضافة إلى الساعة والهاتفين فقد انتشرت أمس تقارير عن اعتزام الشركة لإطلاق كاميرا رياضية مضادة للماء، يُمكن ربطها مع الهواتف الذكية، تهدف الشركة فيها إلى منافسة كاميرات GoPro. هذا التقرير يبدو قويًا بما فيه الكفاية كي نتوقع من الشركة إعلانًا فعليًا عن الكاميرا.

حاليًا نحن في موضة كاميرات (السيلفي)، لا ندري سبب رواج هذه الموضة ولا نعرف إن كان هناك من سيشتري هاتفًا بالفعل بسبب وجود كاميرا أمامية قوية، لكن يقولون بأن هذا النوع من التصوير بات رائجًا ومطلوبًا من قِبل المراهقين.

هل يُمكن أن تشتري هاتفًا فقط بسبب وجود كاميرا أمامية مميزة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • صراحة اصبح هذا الامر مميز جدا واكيد اجابتي ستكون نعم

    شكرا لهذا الطرح المتميز

  • هذا الأمر ليس غريب عن هذة الشركة العملاقة، حيث أنها تأتي بكل جديد في عالم التقنية والجميع يقلدونها، ويسرق منها الأفكار، وأنا الآن متشوق لمعرفه تقنياتهم الجديدة، وسوف أكون من اول المحظوظين الذين يتقبلون على هاتفهم الجديد مطلي مسبق، ولكم جزيل الشكر.

  • الأهم من ناحيتي هو قيام HTC بتقوية الكاميرا الخلفية وتخليها عن ال Ultra Pixel .. بالنسبة للكاميرا الأمامية فكاميرات HTC الأمامية دائماً قوية وكانت 5 ميغا بيكسل في جهاز HTC One M8

  • أكيد لا الشاشة اهم شي في الجوال الحديث ثانياً هذه شركة لاتصنع جوالات محترمة أصلاً

%d bloggers like this: