أردرويد

إتش تي سي تكشف عن هاتف Desire U بمواصفات منخفضة للسوق التايوانية

htc-desire-u-3v-white

كشفت شركة HTC عن هاتف جديد ذو مواصفات منخفضة وسعر منخفض أيضًا يحمل اسم Desire U للسوق التايوانية. ويقدم الجهاز شاشة بقياس 4 إنش وبدقة 480×800 بيكسل مع 512 ميغابايت من الذاكرة العشوائية RAM و 4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع دعم بطاقات microSD، أما المعالج فهو بتردد 1 غيغاهرتز،  والكاميرا بدقة 5 ميغابيكسل والبطارية بسعة 1650 ميلي أمبير وهي ليست سيئة بالنسبة للمواصفات المنخفضة التي يتوجب عليها تشغيلها.

يدعم الهاتف ميزة Beats Audio الصوتية ويعمل بواجهة HTC Sense بالطبع، لكن الشركة لم تحدد نسخة الواجهة ولا نسخة أندرويد التي يعمل بها الهاتف.

قد لا تبدو المواصفات مغرية، لكنها مناسبة بالنسبة للسعر الذي يبلغ 275 دولار فقط. الهاتف مصنوع من البلاستيك الناعم الذي لا يبدو رخيصًا رغم كل شيء، أما الجهة الخلفية فهي مخرّمة على شكل حلقات تتوسع من الزاوية، وتعطي الهاتف أناقة لا بأس بها. وهذا ما يميز هواتف HTC التي تبقى أنيقة مهما انخفض سعرها ومواصفاتها.

htc-desire-u-2b-white

لا توجد معلومات عن نية الشركة طرح هاتف Desire U للأسواق العالمية، لكن سيكون من الجيد أن نرى الهاتف في أسواقنا كخيار مناسب لمن لا يريد هاتفًا قويًا أو مرتفع الثمن.

[HTC]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: